متى توقيت مباراة السعودية وفيتنام اليوم ؟ || “الـَآن” موعد المباراة والقنوات الناقلة وتاريخ مواجهات منتخب السعودية وفيتنام

متى توقيت مباراة السعودية وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة للمباراة saudi arabia vs vietnam. حيث يلتقي منتخب السعودية ضد فيتنام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021. في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. وفي غضون ذلك تشهد مباراة السعودية اليوم مواجهة من العيار  الثقيل لدى المنتخب الأخضر الذي يسعى لحصد ثلاث نقاط جديدة على حساب منافسه منتخب فيتنام في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب مي دينه ستاديوم في مدينة هانوي. وفيما يلي نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تاريخ مواجهات السعودية وفيتنام

قبل التطرق للتعرف على توقيت مباراة السعودية وفيتنام اليوم saudi arabia vs vietnam. نشير إلى أن المنتخب السعودي إلتقى أمام نظيره فيتنام في ثلاث مباريات سابقة على مدار تاريخه. والتي كانت جميعهافي تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم. حيث إلتقى منتخب السعودية ضد فيتنام لأول مرة خلال تصفيات كأس العالم 2002. وذلك في المجموعة العاشرة التي كان يتواجد معهم فيها كل من منتخب بنجلاديش ومنتخب منغوليا. وفي هذه المباراة تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز على فيتنام بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيئ. أما في مباراة الإياب بين المنتخبين حينها فسجل المنتخب الأخضر رباعية نظيفة. وفي اللقاء الثالث بين المنتخبين. فاز المنتخب السعودي بنتيجة 3-1.

متى توقيت مباراة السعودية وفيتنام اليوم ؟

يحين توقيت مباراة السعودية وفيتنام في إياب تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. بالجولة السادسة والأخيرة. مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021. وذلك خلال التوقيتات التالية. وقد يهمك التعرف على موعد مباراة الامارات ولبنان اليوم في الجولة السادسة والقنوات الناقلة.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم السعودية في تمام الساعة 3:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 2:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 4:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 3:00 مساءً
العراق في تمام الساعة 3:00 مساءً
الجزائر في تمام الساعة 1:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام اليوم في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022. نستعرضها معكم في السطور التالية حيث يتم إذاعة مباراة السعودية اليوم عبر شاشة قنوات SSC الرياضية. وفيما يلي نرصد لكم تردد القنوات الناقلة للمباراة. فيما يمكنك الإطلاع أيضًا على موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في منافسات الجولة السادسة والقنوات الناقلة للمباراة.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام saudi arabia vs vietnam

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

https://youtu.be/1cjolsJA4-Y

تردد قناة SSC الرياضية لمتابعة مباراة منتخب السعودية ضد فيتنام

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة عمان واليابان اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وايران اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم والقنوات الناقلة

جدول ترتيب منتخب السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

الترتيب المنتخب المباريات فاز تعادل خسر النقاط
1 السعودية 5 4 1 0 13
2 أستراليا 5 3 1 1 10
3 اليابان 5 3 0 2 9
4 عمان 5 2 1 2 7
5 الصين 5 1 1 3 4
6 فيتنام 5 0 0 5 0