فرجانى ساسى تحت أنظار الأهلى السعودى والاتحاد وأنباء عن دخول الناديين فى مفاوضات لضمه

يبدو أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي من نادي الدحيل القطري اقترب أكثر من أي وقت مضى من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث عانى ساسي البالغ من العمر 29 عامًا من عدم اللعب بانتظام مع الدحيل والمنتخب القطري يتطلع للتخلص منه. خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان ساسي قد لعب سابقًا في السعودية مع النصر في 2018، لكنها كانت تجربة فاشلة لترك النصر في 2018 والانضمام إلى نادي الزمالك المصري الذي استمر معه لمدة 3 سنوات ثم غادر في يوليو من هذا العام.

سر رغبة الاهلي والاتحاد في ضم ساسي

وقالت قناة أون تايم سبورتس المصرية، إن الساسي البالغ من العمر 29 عاما، مرشح للانتقال إلى أحد الأندية في جدة في الدوري السعودي للمحترفين في يناير المقبل.

ويريد الأهلي ضم ساسي تعويضا عن رحيل البرازيلي باولينيو، كما يريد الاتحاد ضم لاعب الزمالك السابق ليكون بديلا للمغربي كريم الأحمدي.

وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن في يوليو الماضي عن تقديم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ويرجع ذلك إلى موقف اللاعب التونسي وإعلانه الرحيل عن النادي، وعدم إتمام عقده في موسم 2020/21.

وأوضح نادي الزمالك في بيانه، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي استندت في شكواها إلى خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أكد أن موسم 2020/21 لم ينته في مصر بعد، وانتهى موعده في 26 أغسطس الماضي.