عاجل.. الحكومة تتخذ قرار ” ناري ” تجاه الموظفين غير الملقحين

تبدأ حكومة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بداية من يوم غدًا الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021 تطبيق بعض القرارات التي تم إتخاذها بواسطة اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا خلال الإجتماع الأخير الذي إنعقد يوم السابع عشر من شهر أكتوبر الماضي.

الحكومة تبدأ ملاحقة الأشخاص الغير متلقين لقاح كورونا

إتخذت الحكومة في الاجتماع الأخير الذي تم إنعاقده برئاسة دولة مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بعدم السماح بدخول أي من الموظفين بكافة قطاعات الدولة إلى مكان العمل حال عدم تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

في الوقت الذي أكدت فيه الحكومة أن الأشخاص الذين لم يتلوا بعد لقاح فيروس كورونا سيكون لزامًأ عليهم إجراء تحليل pcr كل أسبوع كما سيتم بداية من شهر ديسمبر القادم تطبيق قرار عدم السماح لأي من المواطنين بدخول المنشأت الحكومية لإنهاء الإجراءات سوى بعد تأكيد الحصول على اللقاح.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء سبق وأن شدد خلال الإجتماع الأخير بالحكومة على أهمية متعابة تنفيذ جميع القرارات ولفت إلى الجهود التي يتم بذلها بواسطة وزارة الصحة والسكان في التوسع لتقديم اللقاحات على مستوى الجمهورية.

في الوقت الذي أشاد فيه الدكتور مصطفى مدبولي بإفتتاح المزيد من مراكز تقديم اللقاحات على مستوى جميع المحافظات والتي تشمل توفير مراكز التطعيم في التجمعات الكبيرة مثل المساجد أثناء أداء صلاة الجمعة والكنائس في أيام الأحد ودور المحاكم وغيرها.