تعليق مثير من سميحة أيوب على التحرك البرلماني ضد ” المومس الفاضلة “

علقت الفنانة القديرة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي على التحرك البرلماني الذي تم القيام به مؤخرًا من أجل مسرحية المومس الفاضلة التي سبق وأن تم الإعلان عن تقديمها بواسطة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

أول رد من سميحة أيوب على إيقاف المومس الفاضلة

وقالت سميحة أيوب :” يجب أن البعض يسعى إلى عودتنا لزمن الكهوف من جديد خاصةً أن المسرحية لم تُقدم حتى الآن والحديث مجرد فكرة ودردشة دارت بيني وبين إلهام شاهين خلال تواجدنا في شرم الشيخ لحضور مهرجان المسرح الشبابي منذ ايام ولم يتم التحضير إلى الآن”.

وأضافت :” حزينة كل الحزن على ما وصلنا إليه خاصةً أن من قام بالتحرك ضد وقف المسرحية قبل كتابتها من الأساس لم يتعرف على ما إذا كانت ستتناول بعض الموضوعات الجذابة والشيقة من عدمه وإستند فقط للإسم”.

أيمن محسب يتقدم بطلب إحاطة بشأن المومس الفاضلة

وكان النائب البرلماني أيمن محسب قد تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي بشأن مسرحية المومس الفاضلة والتي تسعى الفنانة إلهام شاهين للقيام ببطولتها على خشبة المسرح.

وأوضح محسب أنه ليس معنى أن الرواية تعد من الأعمال الروائية لواحد من الكتاب القدماء يتم تحويلها لعمل مصري خاصةً أنها لا تتناسب مع ثقافتنا كمجتمع شرقي خاصةً وأن الدولة المصرية تسعى لبناء إنسان قوي مثقف ونشء يحارب الأعمال المبتذلة.