“الجولة الخامسة” موعد مباراة السعودية وأستراليا اليوم 11-نوفمبر-2021 والقنوات الناقلة “Saudi Arabia vs Australia match”

يستضيف منتخب أستراليا ضيفه منتخب الأخضر السعودي في مباراة تعد بالمتعة والإثارة والتشويق وصراع التأهل في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

تعرف علي موعد مباراة السعودية وأستراليا
تعرف علي موعد مباراة السعودية وأستراليا

موعد مباراة أستراليا والسعودية

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كوم بانك اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة و الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الواحدة ظهراً صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والسعودية

ومن المنتظر أن تنقل SSc سبورت السعودية مباراة السعودية وأستراليا في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

وتقع السعودية وأستراليا في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات عمان واليابان والصين وفيتنام، ويحتل منتخب السعودية الصدارة برصيد 12 نقاط ثم منتخب أستراليا برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان 6 نقاط ثم منتخب اليابان 6 نقاط، ثم منتخب الصين 3 نقاط، أخيراً منتخب فيتنام بدون رصيد من النقاط.

ويدخل منتخب السعودية اللقاء وعينه على الثلاث نقاط التي قد تقربه أكثر من التأهل المبكر لكأس بعد حصد العلامة الكاملة، وإنهاء عقده منتخب أستراليا التي لازمته طوال السنوات الماضية، بينما منتخب أستراليا يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس من جهة وفارق الإمكانيات الفنية بينهم من جهة أخرى.