نتائج الجوازات 1443 خطوات الاستعلام عن النتائج برقم الهوية  عبر منصة أبشر

نتائج قبول الجوازات للنساء 1443 ورابط الاستفسار عن النتائج. في الوقت الحالي، تبحث العديد من السعوديات في المملكة العربية السعودية بشكل متزايد عن نتائج القبول في الوظائف العسكرية لجوازات السفر للنساء ، والتي تقدمن لها في الفترة الماضية عندما كانت المديرية العامة للجوازات داخل المملكة العربية السعودية. أعلن ذلك التعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

قبول الجوازات للنساء 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية، التابعة لهيئة الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ، عن نتائج القبول لتوظيف النساء بدرجة مجندة ، على أن يتم تعيينهن في مختلف فروع الجوازات السعودية في جميع مجالات. مناطق المملكة العربية السعودية ، وبدأ التطبيق يوم السبت 10/3/1443 هـ الموافق 10/16/2021 هـ ، واستمرت جوازات سفر النساء حتى انتهاء صلاحيتها يوم الخميس الموافق 15/3/1443 هـ الموافق 10 /. / 21-2021 من خلال منصة التوظيف أبشر. وزارة الداخلية السعودية.

موعد إعلان نتائج جوازات النساء 1443

ردت الإدارة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية على أسئلة المواطنين بخصوص موعد إعلان نتائج القبول في الوظائف المعلنة في الفترة الماضية ، حيث ردت الجوازات السعودية ، مؤكدة أن نتائج قبول الوظائف المعلنة. سيتم الكشف عن النتائج خلال الفترة المقبلة ، وأنه من خلال القنوات الرسمية للمديرية العامة للجوازات يمكن للمواطنين مشاهدة ومتابعة النتائج عبر منصة أبشر للتوظيف.

نتائج قبول الجوازات للمرأة 1443 ورابط الاستفسار عن النتائج

يمكن لكل متقدم سعودي الحصول على نتائج القبول في جوازات السفر السعودية للسيدات لعام 1443  حتى تعرف حالة القبول سواء الرفض أو القبول في المديرية ، ويتم ذلك من خلال منصة التوظيف أبشر، وذلك باتباع هذه خطوات للاستفسارات التالية:

يجب على المواطن الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف من خلال هذا الرابط “من هنا”.

ثم انقر فوق إشعار القبول.

ثم يتم إدخال جميع المعلومات الشخصية المطلوبة.

في النهاية اضغط على كلمة “عرض النتائج” لتحصل على تفاصيل النتائج، واذا ظهرت النتائج ستظهر النتيجة امامك في غضون دقائق قليلة

أماكن التعيين المعلنة من قبل المديرية العامة للجوازات

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي، التابعة لوزارة الداخلية السعودية، عن الفروع المختلفة للجوازات التي سيتم تخصيصها لجميع الوظائف المعلنة من قبل مديرية شؤون المرأة. هذه الأماكن التي سيتم فيها تعيين المتقدمين هي كما يلي:

يتم تحديد التاريخ في جوازات منطقة الرياض.

كما سيتم تعيينه في المديرية العامة للجوازات.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديد التاريخ في جوازات سفر منطقة مكة المكرمة.