موعد مباراة اليابان وفيتنام في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة “Japan vs Vietnam match”

يستقبل منتخب فيتنام ضيفه منتخب اليابان في مباراة في غاية الأهمية والإثارة والتشويق في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

موعد مباراة فيتنام و اليابان

ومن المقرر أن تقام المباراة على ماي دينه ستاديوم يوم الخميس المقبلة الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة العاشرة. صباحاً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة و الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الواحدة ظهراً صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وفيتنام

ومن المنتظر أن تبث قناة بين أسبورت القطرية مباراة فيتنام واليابان في في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات عمان وأستراليا والصين والسعودية، ويحتل منتخب السعودية الصدارة برصيد 12 نقاط ثم منتخب أستراليا برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان 6 نقاط ثم منتخب اليابان 6 نقاط، ثم منتخب الصين 3 نقاط، أخيراً منتخب فيتنام بدون رصيد من النقاط.

ويدخل المنتخبين اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح من أجل الوصول لكأس العالم، وفقد منتخب فيتنام فرصة التأهل لكأس العالم بعد الخسارة في الجولات الماضية، بينما منتخب اليابان يتطلع لإحياء آماله في الصعود بعد الخسارة أمام عمان والسعودية.