موعد مباراة لبنان وإيران في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة “Lebanon vs Iran match”

يستقبل منتخب لبنان ضيفه منتخب إيران في مباراة في غاية الأهمية والإثارة والتشويق في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

موعد مباراة لبنان وإيران في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة lebanon vs iran match
موعد مباراة لبنان وإيران في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة lebanon vs iran match

موعد مباراة لبنان و إيران

ومن المقرر أن تقام المباراة على سيدا ستاديوم يوم الخميس المقبلة الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة و الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الرابعة ظهراً صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وإيران

ومن المنتظر أن تبث أبو ظبي سبورت الإماراتية مباراة لبنان و إيران في في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية و سوريا والعراق والإمارات، ويحتل منتخب إيران الصدارة برصيد 10 نقاط ثم منتخب كوريا الجنوبية برصيد 8 نقاط ثم منتخب لبنان 5 نقاط ثم منتخب الامارات 3 نقاط، ثم منتخب العراق 3 نقاط، أخيراً منتخب سوريا في المركز السادس والأخير بنقطة وحيدة.

ويدخل المنتخبين اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح من أجل الوصول لكأس العالم، في ظل قوة المجموعة، وتقارب الفرص بين جميع المنتخبات في الوقت الحالي، ويعلم منتخب لبنان صعوبة الموقف نظراً لحاجة الفريق إلى الفوز وفارق الإمكانيات.