موعد مباراة السعودية وأستراليا في البطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة “Saudi Arabia vs Australia match”

يستقبل منتخب أستراليا ضيفه منتخب السعودية في مباراة في غاية الأهمية والإثارة والتشويق في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستراليا والسعودية

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كوم بانك يوم الخميس المقبلة الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة العاشرة. صباحاً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة و الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الواحدة ظهراً صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والسعودية

ومن المنتظر أن تبث SSc سبورت السعودية مباراة السعودية وأستراليا في في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات عمان واليابان والصين وفيتنام، ويحتل منتخب السعودية الصدارة برصيد 12 نقاط ثم منتخب أستراليا برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان 6 نقاط ثم منتخب اليابان 6 نقاط، ثم منتخب الصين 3 نقاط، أخيراً منتخب فيتنام بدون رصيد من النقاط.

ويدخل المنتخبين اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح من أجل الوصول المبكر لكأس العالم، في ظل قوة المجموعة. وتقارب الفرص بين جميع المنتخبات في الوقت الحالي، وكان منتخب السعودية قد فاز على جميع منتخبات المجموعة قبل مواجهة أستراليا، والتي خسرت من اليابان بهدف نظيف.