كم هي أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء9/11/2021 في جميع الاسواق المصرية سعر كرتونة البيض وكيلو الدجاج

أسعار الدواجن والبيض اليوم،شهدت أسعار الدواجن اليوم وأسعار البيض حالة من التغير النسبي تبعا لبورصة الدواجن ، حيث يلاحظ الجميع مؤخرا حالة من التأرجح في الأسعار الخاصة بالدواجن والبيض وقد سبقت مرحلة التأرجح هذه  زيادة في سعر الدواجن والبيض خلال الفترة الماضية عانى منها الجميع حيث تجاوز سعر الدجاج بلغ 30 جنيه للكيلو في حين تجاوز سعر كرتونة البيض للمستهلك مبلغ 55 جنيه.

أسعار الدواجن اليوم

  • ارتفعت أسعار الدواجن بشكل نسبي بسيط خلال اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر مقارنة بسعر الأسبوع الماضي حيث وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم سعر 26 جنيه للمستهلك.
  • في حين وصل سعر الكيلو من الفراخ الساير سعر 34 جنيه، بينما بلغ سعر الكيلو من الفراخ الامهات 21 جنيه.

أسعار البيض اليوم فى مصر

  • يبلغ سعر الكرتونة من البيض الأحمر اليوم سعر 5 جنيه تبعا لسعر بورصة الزراعي الرئيسية، بينما وصل سعر الكرتونة من البيض الأبيض سعر 38.5 جنيه،في حين وصل سعر الكرتونة من البيض البلدي مبلغ ال50 جنيه.
  • يختلف سعر البيض الأبيض عن البيض الأحمر وذلك لكون البيض الأبيض أقل بنسبة بسيطة في القيمة الغذائية عن البيض الأحمر، وبسبب أن تكلفة الغذاء بالنسبة للفرد الحمراء أعلى من تكلفة الغذاء الفراخ البيضاء.

أسعار كتاكيت الفراخ والبط اليوم

  • يبلغ سعر الكتكوت الابيض فرز أول عمر يوم من 9 جنيه إلى 25 جنيه، في حين وصل سعر الكتكوت الساسو فرز أول عمر يوم نحو 5.50 إلى 6 جنيه ، بينما يبلغ سعر الكتكوت البلدي عمر يوم وفرز ممتاز سعر 3.50 جنيه إلى 4 جنيه.
  • يبلغ سعر كتكوت البط المسكوفي الفرز الأول عمر يوم نحو 14 جنيه إلى 15 جنيه في حين وصل سعر الكيلو اللحم منه أي بعد الذبح والتنظيف 47 جنيه ،ووصل سعر كتكوت البط الفرنساوي سعر 50 جنيه إلى 8 جنيه، وبلغ سعر الكيلو منه بعد الذبح والتنظيف 24.50 جنيه.