“سيبوني أمشي”.. نجم الزمالك يصدم جمهور ميت عقبة ويخلع القميص الأبيض

يبدو بأن أيام عبد الله جمعة داخل نادي الزمالك قد أصبحت قليلة للغاية، فاللاعب الدولي المصري قد طلب من اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك السماح له بالرحيل عن القلعة البيضاء سواء في شهر يناير المقبل، وإلا فإنه سيرحل بالمجان عن صفوف الفارس الأبيض في يونيو المقبل بعد نهاية عقده.

وأوضح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن اللاعب بالفعل قد تواصل مع بعض المسؤولين في اللجنة وطلب منهم الموافقة على رحيله في الشتاء القادم حتى ولو على سبيل الإعارة، حيث أنه يأس من عدم حصوله على فرصة للعب بشكل أساسي تحت قيادة باتريس كاروتيرون، وذلك بسبب تفضيل المدرب الفرنسي لكلًا من أحمد فتوح وكذلك محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر.

وقالت التقارير بأن الزمالك على الأرجح سوف يرفض رحيل عبد الله جمعة على سبيل الإعارة خلال ميركاتو الشتاء القادم، على الرغم من تمسك الأخير بذلك، ومن المتوقع بأن تشهد الأيام المقبلة أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء بسبب هذا الأمر.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع البيت الأبيض في شهر يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتم فتح باب التجديد مع أي لاعب منهم، وعلى رأسهم عبد الله جمعة وأشرف بن شرقي وهذا بالإضافة إلى رزاق سيسه ومصطفى فتحي وكذلك حارس المرمى محمد أبو جبل.