أغنية لسه الكلام زعلان كلمات أغنية رامى جمال وتصريحات مهمه لرامى جمال

طرح الفنان رامي جمال أغنية جديدة بعنوان “لسه الكلام زعلان” على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، غاضب على رامي جمال تعرف على صناع أغنية “ليس كلام زعلان” لرامي جمال.

وكلمات اغنية ليس الكلام الكلال تقول لرامي جمال

ما زلت مستاء من يوم ماسبتيني

لا أستطيع أن أقول أي شيء سوى كلمة أفتقدك

أتمنى أن تراها، لكنك لا تعرف

ما زلت مستاء من يوم ماسبتيني

لا أستطيع أن أقول أي شيء سوى كلمة أفتقدك

أتمنى أن تراهان، لكنك لا تعرف

أموت 100 مرة ما دمت أعيش وحدي

أنا بعدك من أنا وأين بقيت عني؟

أطلب منك ساعات وأسأل ساعات عني

أنا تائه من بعدك يا ​​حبي في غيابك

ما غيرك يمكن أن تطمئن؟

طول مانتي بعيد عني، طول مانتي هو شوقي

كيف يا روحي سأعيش، وروحي تفتقدني

الألبوم الذي سيتم إصدارة العام الجاري للفنان رامي جمال

سيصدر ألبوم ويلسا للفنان رامي جمال تباعا طيلة العام الجاري ، حيث يضم 10 أغانٍ ، تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، إلى جانب تقديم عدة ألحان في ألبومه، حيث سبق له تعاون مع نجوم التسجيل في 4 ألبومات وهم: “ليس لدينا إلا بعض” ،”إنها فترة ليست سهلة” ، “ليالينا” ، “أنا وحدي”.

الأغنية التي أطلقها رامي جمال قبل أسابيع

قبل أسابيع قليلة طرح رامي جمال أغنية “خليكى” ، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، ألحان غريب، توزيع سام، ميكس وأستاذ ماهر صلاح ، والأغنية الخامسة بعنوان “يمكننا التوافق” ، من ألبومه “واليسة” وهو من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، وأغنية “قلا الإحساس” من كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال، وتوزيعها ومزجها وسام عبد المنعم.

تفاصيل كلمات اغنية لسه الكلام.

كانت هذه تفاصيل كلمات أغنية “ليس الكلام ليسا” لرامي جمال. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات كاملة، وتجدر الإشارة إلى أن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتاح على أخبار الوطن، نقله بالكامل أو الاقتباس منه، ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الرئيسي.