مفاجأة.. صدمة لمرتضى منصور بشأن موعد عودته لنادي الزمالك رغم الحكم القضائي

كشفت مصادر مسؤولة بوزارة الشباب والرياضة، مفاجأة بشأن عودة المستشار مرتضي منصور إلى نادي الزمالك بعد حصوله على حكم من مجلس الدولة بإلغاء قرار عزله ومجلس إدارته من رئاسة النادي والعودة إلي رئاسة النادي حتى استكمال فترة المجلس وانعقاد الجمعية العمومية واختيار مجلس جديد .

وأكد المصادر، أن مجلس مرتضى منصور الذي سبق تجميده لن يعود إلى القلعة البيضاء قبل الانتخابات المقبلة مثلما يتردد بشأن العودة خاصة بعد مباراة الأهلي والزمالك بمباراة القمة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ القرار بشكل نهائي والتي لم تصل إلى وسائل الإعلام وفقا لأسانيد قانونية منها تقديم استشكال على القرار الصادر بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بعزل مرتضى منصور ومجلس إداراته.

وقالت المصادر، إن الوزارة قررت تقديم الاستشكال على الحكم الصادر في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي لمصلحة مرتضى منصور ومجلسه بالعودة لكسب المزيد من الوقت حتى تنتهى مدة المجلس القانونية في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وبالتالي لن يعود للقلعة البيضاء.

مرتضى
مصادر بوزارة الرياضة يكشف مفاجأة بشأن عودة مرتضى منصور للزمالك

وكان مرتضى منصور قد وجه رسالة إلى جمهور الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف الجمعة الماضية حيث كتب في رسالة مطلولة للجماهير: ” إلى جماهير الزمالك العظيمة إلي أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين.. كان المفترض ان أتوجه اليوم الى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي ابرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيا واجتماعيا وانشائيا حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد واجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني.. ولكن للأسف لم يحدث بسبب أن السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن.. ونحن لا نتكالب علي كراسي ودليل ذلك أنني لم أتوجه الى النادي بمجرد صدور الحكم الذي انصفنا يوم 24 أكتوبر بل أرجأت التنفيذ الي ما بعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض ان يخوضهم الفريق الأول دعما لاستقرار الفريق”.

وأضاف منصور عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: “والله العظيم وحشتوني جدران النادي ووحشني الاعضاء وخاصة الأطفال.. لكن أنا رجل قانون احترم نفسي واحترم القانون وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الادارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قرارا ظالما .سأصبر حتى استلم النادي ايضا بهدوء وبدون اي مشاكل بالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لا يوقفه إشكالات في التنفيذ او اي طعون حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم..واخيرا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الأهلي ولكن اياك ان يجرنا الحزن الي هدم هذا الفريق الذي طالما أسعد الملايين بانتصاراته اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم افضل بإذن الله”.