شعرت برعب لاعبي الزمالك بعد الهدف.. حكم القمة يُفجر مفاجأة بعد تلقي الزمالك الهدف الثاني

أفصح الحكم الدولي محمد عادل الذي أدار موقعة الأهلي والزمالك أسرار وكواليس جديدة عن إدارته لمباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف للفريق الأبيض في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وفي تصريحات مع برنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أوضح الحكم الدولي أنه لم يكن لديه عليك بإدارة المباراة إلًا قبلها بـ 24 ساعة، وسعدت للغاية لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فهي أول قمة بتواجد فيها حضور جماهير منذ فترة طويلة للغاية وهي أول قمة يتم تنظيمها تحت إدارة رابطة الأندية وعلى المستوى الشخصي كنت أول ضابط شرطة يدر المباراة بكل أمانة وصدق.

حقيقة مشاركة محمد عادل في اختيار طاقم التحكيم المعاون

واستكمل محمد عادل في تصريحاته الصحفية إلى أنه يعشق التحكيم، في حياته كما أنه لم يشارك أيضًا في اختيار طاقم التحكيم المعاون في مباراة القمة أمام الأهلي والزمالك، لافتًا إلى أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام هو من اختارهم، وبالفعل هم اختيار رائع وساعدوه في المباراة بشكل جيد.

شعرت برعب لاعبي الزمالك بعد الهدف.. حكم القمة يُفجر مفاجأة بعد تلقي الزمالك الهدف الثاني
الحكم محمد عادل

أصعب أوقات مباراة الزمالك والأهلي

وعن أصعب أوقات المباراة قال محمد عادل عندما سجل النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك الزمالك، سادت حالة من الارتباك على لاعبي الزمالك وأصابهم التوتر، ليس من أجواء المباراة وإنما من النتجية، خاصة أن الوقت لا يزال مبكرًا على انتهاء الوقت ، وبعد هذا الأمر طلبت طاقم التحكيم بالثبات والاستمرار بنفس القوة في إدارة تحكيم المباراة.

ولفت إلى أنه لم يعترض على حكم الفأر خلال المباراة وأن الحاجة الوحيدة التي تدخل فيها الفار هي لقطة إعادة ركلة جزاء الأهلي الثانية، وعلى الفور قلت سمعًا وطاعة قالًا أنه لا يصح الاعتراض على حكم الفار أو أرفض تعليماته لأن المباراة يتم تسجيلها وإرسالها إلى فيفا.

ولفت إلى أن حكام القارة الأفريقية كانوا يعايرون الحكام المصريين لعدم قدرتهم على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك “بيقولولنا عايزين تديروا مباريات كبرى وانتم فى بلدكوا لا تديروا أهم مباراة”، مطالبًا الجمهور بعدم ذبح الحكام لأن الجميع يخطأ وحكم الفار يعطي كل فريق حقه.