“التعادل يحسم ديربي الغضب” اهداف ميلان والانتر | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم 2021-11-07 يلا شوت

اهداف ميلان وانتر ميلان يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وانتر ميلان ديربي الغضب الذي سيجمع بين عملاقي كرة القدم الايطالية، في ختام فعاليات الاسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-07، حيث يستأنف الميلانو مشوارهم في السيريا اي في نسخته الجارية بمواجهة نارية.

اهداف ميلان وانتر ميلان يلا شوت

يعود الميلان مجددا إلي منافسات الدوري الايطالي بمباراة صعبة للغاية من ناحية حسابتها الفنية وطبيعتها امام انتر ميلان في ديربي الاثارة والمتعة ديربي الغضب كما يطلق عليه من قبل الجماهير الايطالية، حيث كل مباراة تجمع بين الثنائي تكون مليئة باحداث الشغب بين جماهير الفريقين، وجميع المؤشرات تقول اننا سنشاهد مباراة اليوم من العيار الثقيل بين الثنائي، خاصة ان المباراة يرغب في ان يحسمها الفريقين لصالحهم، مما سيزيد من متعة وصعوبة اللقاء علي اللاعبين.

والانتر يأتي الميلان مواجهة الانتر بروح معنوية ضعيفة نسبيا وذالك بعد التعادل الذي كان مخيب للامال امام فريق بنفيكا البرتغالي في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الجولة الرابعة في دوري ابطال اوروبا، وانتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وكان يحتاج الميلانو ان يحقق العلامة الكاملة لإستعادة الامل مجددا بالصعود إلي الدور الثمن النهائي، لكن بات الامل ضعيف للغاية، وعلي لاعبي الفريق الايطالي التركيز في المواجهات القادمة بالدوري للمنافسة عليه بقوة.

كان الميلان استطاع ان يفوز علي روما في قمة الدوري الايطالي الذي جمعته في لقاء الجولة الحادية عشر وفاز الميلان بهدفين مقابل هدف وحيد، واصبح الميلان يقدم اداء رائع ونتائج ايجابية رائعة في المباريات الاخيرة بالدوري، حيث يمتلئ جدول مبارياته بالكثير من المباريات الصعبة المتتالية، لكنه نجح في الخروج منها بأقل خسائر في مبارياته الاخيرة.

علي الجانب الاخر يأتي انتر ميلان ديربي ميلانو بروح معنوية في السماء وذالك بعد الفوز في اللقاء الاخير الذي شارك فيه امام شريف في التشامبيونز ليج بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد وتواجده في وصافة المجموعة خلف ريال مدريد، واقترب بقوة من الصعود إلي الدور الـ 16 في البطولة.

يستضيف ملعب سان سيرو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والثانية عشرء  إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة ميلان وانتر ميلان من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ميلان وانتر ميلان

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ميلان وانتر ميلان، ودخل الميلان اللقاء بتشكيل قوي يقوده هجوميا الثلاثي دياز ولياو وزلاتان ابراهيموفيتش الذي فضل بيولي مدرب الفريق ان يدفع به كقوة ضربة في التشكيل، بينما دخل الانتر اللقاء بتشكيلة نارية يتواجد في هجومها دجيكو ولاوتارو مارتينيز.

نتيجة ميلان والانتر

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، افتتح انتر ميلان التسجيل في المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة وقامت تقنية الفيديو بتأكيد ركلة الجزاء ليسجلها تشالهان اوغلو في الدقيقة 11، ثم بعدها عدل الميلان النتيجة سريعا في الدقيقة 17 عن طريق ستيفان دي فريج لاعب الانتر في مرماه بالخطأ، وسنشاهد متعة حقيقية في الشوط الثاني.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، النتيجة المرضية نسبيا بالنسبة للفريقين، بسبب تساوي المردود الفني الذي ظهر من الثنائي في مواجهة اليوم، لينتهي ديربي الغضب بالتعادل النتيجة الذي لم يتوقعها الجماهير الايطالية.