عاجل … صندوق الإسكان الاجتماعي يزف بشرى سارة للمواطنين

زف صندوق الإسكان الاجتماعي، بشرى سارة إلى المواطنين، حيث أعلنت مي عبد الحميد رئيس الصندوق أنه جار تنفيذ آلاف الوحدات السكنية في مدينة أكتوبر الجديدة لتلبية الطلبات المقدمة على السكن، حيث أجرت جولة تفقدية لمشاريع الإسكان في المنطقة. وكشفت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أن الوحدات السكنية التي يتم تجهيزها في مدينة أكتوبر الجديدة تصل إلى 24888 وحدة سكنية لنموذج 3 غرف وصالة وذلك ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل تحت مسمى سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل، مشيرة إلى أن التكلفة تصل إلى 6 مليارات جنيه وبلغت نسبة الإنجاز إلى حوالي 75%.

وأوضحت عبد الحميد في جولة تفقدية اليوم السبت، أنه تم تنفيذ نحو 9960 وحدة سكنية ذات النموذج 90متر مربع بالإضافة إلى عدد 432 وحدة سكنية نموذج الـ 75 متر مربع وذلك ضمن المرحلة الخامسة من المشروع وذلك بنسب إنجاز متقدمة، مشيرة إلى أن التكلفة تصل إلى ما يقرب من 8.2 مليار جنيه.

عاجل ... صندوق الإسكان الاجتماعي يزف بشرى سارة للمواطنين
صندوق الإسكان الاجتماعي يزف بشرى سارة للمواطنين

576 وحدة سكنية جاهزة للتسليم

من جانبه أكد المهندس محمد عبد المقصود رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن 576 وحدة سكنية بمبادرة سكن لكل المصريين جاهزة للتسليم للأفراد الحاجزين، مشيرا إلى أنه جار الانتهاء من تنفيذ نحو 360 وحدة أخرى ضمن المرحلة الرابعة بالمشروع حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء منها في نهاية شهر ديسمبر المقبل وذلك بمنطقة الـ 800 فدان.

وكانت مي عبد الحميد رئيس صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل الاجتماعي قد أجرت جولة تفقدية اليوم السبت برفقة المهندس صلاح حسن نائب الرئيس التنفيذي للصندوق والمهندس كمال بهجاب مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديد للقطاع، والمهندس محمد عبد المقصود رئيس جهاز المدينة، لمتابعة سير العمل بمواقع المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمنطقتي الـ 800 فدان وغرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة.