سخرية ومواساة .. إصابة قوية وتعليقات مدوية على إصابة اللاعب الصربي تاديتش أمام بوروسيا دورتموند

تعرض اللاعب الصربي دوسان تاديتش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، لإصابة خطيرة أمام بورسيا دورتموند، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما انزلق اللاعب للحصول على الكرة العرضية، والتي كانت مخاطرة واضحة للغاية وليس لها غير نهاية واحدة خطيرة، وهي الإرتطام بالقائم.

 

اكتشف دوسان تاديتش، جناح أياكس، بعد لحظات بسيطة ما يمكن أن يحدث إذا أخطأ اللاعب في تقدير زوايا الحركة وخصوصًا عند الإنزلاق، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في المنطقة الحميمية، وسوف نعرض لكم بالتفصيل من خلال الفيديو ما حدث في المباراة وأيضًا نعرض لكم صورة للاعب أثناء الإنزلاق وبعد تعرضه للإصابة.

انهالت التعليقات والتغريدات علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وأبرزها موقع “تويتر” من مشجعي كرة القدم مابين داعمين للاعب وآخرين اتخذوا من الأمر مزحة بسبب الشكل الذي ظهر به اللاعب في اليوم التالي داخل أرضية الملعب.

 

نشر أحد المعلقين صورة للاعب وكتب عليها “حزين جدًا لما حدث لك،تمنياتي بالشفاء. آمين”، كما كتب مشجع آخر: “بالأمس تلقى دوسان تاديتش ضربة قوية في القائم، لسوء الحظ أصيبت أعضائه التناسلية”.

 

كما اتخذ البعض الآخر الإصابة علي محمل السخرية قائلًا: “صباح الخير! هكذا وصل تاديتش إلى أمستردام هذا الصباح *ضاحكًا* يا له من كسر قوي، هذا هو تاديتش”.

سخرية ومواساة .. إصابة قوية وتعليقات مدوية على إصابة اللاعب الصربي تاديتش أمام بوروسيا دورتموند سخرية ومواساة .. إصابة قوية وتعليقات مدوية على إصابة اللاعب الصربي تاديتش أمام بوروسيا دورتموند سخرية ومواساة .. إصابة قوية وتعليقات مدوية على إصابة اللاعب الصربي تاديتش أمام بوروسيا دورتموند

وكتب آخر “بعد أن وجه لنفسه ضربة موجعة عندما سجل في مرمى بوروسيا دورتموند ، هكذا ظهر تاديتش”.