بأوامر “كارلوس كيروش” بعد خماسية “الأهلي” جلسات نفسية للاعبي “الزمالك” في معسكر المنتخب

كشفت تقارير صحفية مقربة من منتخب عن مفاجأة من العيار الثقيل يحضرها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تجاه نادي الزمالك ولاعبيه في معسكر المنتخب القادم.

ووفقاً لأحد المصادر فإن كيروش قد قرر عقد جلسات نفسية للاعبي “الزمالك” في معسكر المنتخب بأوامر بعد خماسية “الأهلي”، من أجل إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراتين هامتين أمام منتخب أنجولا والجابون ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في الأسبوع القادم.

وكان الزمالك قد خسر أمام الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الأولى، بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الثاني، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من فوزين حتى الآن من عمر الدوري.

وتولى المدير الفني البرتغالي قيادة الفراعنة في شهر سبتمبر الماضي، وحقق فوزين هامين على منتخب ليبيا بهدف نظيف في الجولة الثالثة سجله عمر مرموش على ملعب برج وفي بني غازي فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء عن طريق أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي، ليضع قدماً في الدور القادم من عمر التصفيات.