بعد الخسارة أمام الأهلي.. رسالة مؤثرة من مصطفى فتحي إلى جماهير الزمالك ووعد جديد لكل مشجع

يعيش الزمالك أجواء حزينة بعد خسارة الفريق، بخماسية أمام الغريم التقليدي الأهلي المصري على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ليخرج عدد من قادة الفريق في تصريحات تمتص غضب جماهير، وعشاق النادي الملكي، وفي رسالة نارية علق مصطفى فتحي لاعب الزمالك على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي بنتيجة 5-3 بهذه الكلمات.

رسالة مصطفى فتحي إلى الجماهير

وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر كتب لاعب الفريق رسالة عبارة عن اعتذار إلى جماهير النادي المالكي بعد الخسارة بخماسية مقابل 3 أهداف فقط، وقدم نجم الفريق رسالة وعد إلى الجمهور ببذل مجهود كبير خلال الفترة المقبلة سواء في التدريبات أو المباريات، وتحقيق نتائج قوية من أجل إسعاد قلوب الجماهير، وإدخال الفرحة على كل لاعب زملكاوي.

هدف مصطفى فتحي في شباك الأهلي

واستطاع نجم الفريق مصطفى فتحي تسجيل الهدف الأول للزمالك أمام الأهلي، ويعتبر واحدًا من أفضل الأهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط على سلم ترتيب الدوري المصري، بتحقيق النصر في ثلاثة مباريات قوية، في حين أن فريق الزمالك بقي رصيده عند 6 نقاط فقط.

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

تحرك عاجل من الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي

وعلى جانب آخر، فتحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب ملف تعيين مدرب عام للفريق مرة أخرى ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق بخماسية ومن المقرر أن تناقش الإدارة مع كارتيرون ضرورة تعيين مصري في منصب المدرب العام، وهو الأمر الذي رفضه المدرب الفرنسي في السابق، وهو ما ينذر بوجود أزمة مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.