رد ناري من خالد الغندور على خسارة الزمالك بخماسية.. هل احتفل صلاح بفوز الأهلي؟

لا تزال تداعيات الهزيمة الكبيرة، التي تعرض لها الفريق الأول بنادي الزمالك أمام الأهلي، تؤتي تداعياتها على الساحة الكروية بعد هزيمة الفريق الأبيض بخماسية ثقيلة، مقابل ثلاثة أهداف في بداية منافسات الدوري المصري ليخرج عدد من نجوم النادي الزمالك السابقين والداعمين له إلى الدفاع عنه في المباراة التي أثقلت حزن عشاق النادي الملكي.

رد ناري من الإعلامي خالد الغندور على خسارة الزمالك بخماسية

وفي تعليق له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، رد الإعلامي خالد الغندور، ونجم الزمالك السابق على المباراة التي خسر فيها الزمالك أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، وعلق قائلًا:” من حق جمهور الأهلي يفرح و يحتفل بالفوز و من حقنا نزعل من النتيجة والأداء و لكن نتعلم و ننظر للأمام ولسه بدري.

فوز الزمالك على الاهلي
فوز الزمالك على الاهلي

خالد الغندور يكشف حقيقة احتفال صلاح بفوز الأهلي

وعلى جانب آخر، أثار فيديو احتفالات بألعاب نارية نشره نجم الكرة الإنجليزية محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حالة من الغضب بين عشاق النادي الملكي حيث أن البعض ربط الفيديو بأن النجم المصري يحتفل بفوز الأهلي الزمالك.

وخرج خالد الغندور نجم الزمالك السابق ليرد قائلًا أن هناك احتفالية تقام الآن في إنجلترا يوم الخامس من نوفمبر تدعي bonfire night، وجميع المواطنين هناك يحتفلون بالألعاب النارية، ويمكن للمواطنين التأكد من المعلومة بالنقر على جوجل، المعرفة التفاصيل هناك، قائلًا أن محمد صلاح يحتفل الأن مع الإنجليز بالمناسبة ونشر فيديو للألعاب النارية، نارية مثل كل الإنجليز مش عشان مباراة الزمالك والأهلي.

راحة لاعبي الأهلي 5 أيام

وعلى جانب آخر قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي منح لاعبي الفريق الأول راحة 5 أيام من التدريبات بعد المباراة القوية التي جمعت الأهلي بالزمالك أمس على استاد القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏