عاجل| أول تعليق من حسين الشحات بعد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3

أكد لاعب النادي الأهلي “حسين الشحات” أن الفريق الأحمر قدم أداءًا كرويًا ذو مستوى رياضي عالِ خلال مباراة الزمالك والتي نجح فيها بتحقيق الفوز بنتيجة 5-3 خلال لقاء القمة رقم 123 التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021 – 2022.

وعلق حسين الشحات لاعب الفريق على الفوز بخماسية أمام الزمالك اليوم قائلًا: “الحمد لله حققنا نتيجة كبيرة أمام منافس قوي، وتفوقنا بشكل كبير خلال اللقاء”. مؤكدًا في تصريحاته أن هذا اللقاء ستبني عليه القلعة الحمراء الكثير خلال الفترة المقبلة من أجل حصد لقب بطل الدوري لهذا الموسم.

وأشار لاعب النادي الأهلي أن لاعبو الفريق سيواصلون اللعب خلال المباريات القادمة بنفس هذا الأداء الذي تم اللعب به ضد الزمالك اليوم. مؤكدًا أن كافة لاعبي النادي الأهلي يبذلون قصار جهدهم من أجل إسعاد جمهورهم.

وأكد حسين الشحات أن لاعبي الفريق نفذوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة موسيماني خلال لقاء القمة أمام الزمالك. مشيرًا إلى أن النادي الأهلي لديه الكثير لتحقيق المزيد من الأهداف والإنتصارات خلال منافسات الجولات القادمة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

وحقق النادي الأهلي فوزًا مثيرًا أمام الزمالك في مباراة اليوم التي أقيمت على ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. والتي انتهت نتيجة 5-3.