اليكم الآن أهداف مباراة الاهلي والزمالك بالجولة الثالثة ببطولة الدوري

أهداف مباراة الأهلي والزمالك شاهد العديد من الجماهير المباراة اليوم التي أقيمت بنادي إستاد القاهرة بالجولة الثالثة ببطولة الدوري كما فاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة؛ مما أسعد الكبير من جماهير الأهلي مما شهر بالحزن عدد كبير أيضًا بالزمالك، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أهداف مباراة الأهلي والزمالك.

أهداف الأهلي والزمالك اليوم

قد سجل خماسية الأهلي، اليوم حيث سجل ديانج هدفين، واللعب على معلول هدفين ومحمد شريف هدف واحد ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، وأدي ذلك لتصدر الأهلي إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

تشكيل النادي الأهلي اليوم بالمباراة

قد ضم تشكيل الأهلي كل من محمد الشناوي، على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو، ومحمد شريف.

 تشكيل النادي الزمالك اليوم بالمباراة

قد تم تشكيل النادي الزمالك اليوم بالمباراة كالاتي محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود الونش، احمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أوباما، زيزو، أشرف بن شرقي وعمر السعيد.

مباراة اليوم الأهلي والزمالك

بدأت المباراة بين الفريقين بشكل هادي ورفض القطبان الانسياق للغزو الهجومي؛ حيث بدأت في الدقيقة التاسعة تقريباً المرحلة الهجومية مع توغل أشرف بن شرقي في منطقة جزاء الأهلي، وكادت الكرة تسكن شباك الشناوي وواصل الزمالك التحرر الهجومي وأنقذ الشناوي ولكن رغم هجوم الزمالك نجح ديانج في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 16 وسدد كرة ارتطمت بأبو جبل وتسكن الشباك؛ كما أنها قد احتسب ضربة جزاء للأهلي بعد الهدف واصل الأهلي الضغط واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة على معلول سجل منها معلول الهدف الثاني في الدقيقة 19، حيث أستمر نادي الأهلي بالتسجيل لأهداف عظيمة كما خاضه الفريق الزمالك بتسجيل أهداف لكنه لم يقف الحظ بجانبه للتصدر اليوم لجدول الترتيب للدوري.