المعلق حفيظ دراجي يعلق علي اسيست السولية في مباراة الزمالك واللاعب يرد

علق المعلق الكبير حفيظ دراجي المعلق الخاص بقناة بين سبورتس القطرية علي اسيست عمرو السولية الذي تسبب في هدف محمد شريف الثالث للاهلي في مباراة القمة امام الزمالك، في المواجهة الذي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز، ونعرض من خلالنا تعليق المعلق الجزائري بإشادته باسيست السولية.

حفيظ دراجي يعلق علي اسيست عمرو السولية

نشر حفيظ دراجي عبر الصفحة الرسمية الخاصة به علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقا علي اسيست السولية قائلا: ” أسيست عمرو السولية في الهدف الثالث للأهلي أمام الزمالك، هو تحفة كروية نادرة، فيها من الجمال والإبداع ما ينسينا هدف محمد شريف في حد ذاته رغم روعته ايضا”.

وعلق بعدها علي نتيجة مباراة الاهلي والزمالك قائلا: ” 3/0 للأهلي عند نهاية الشوط الأول هي نتيجة تاريخية مخالفة لكل التوقعات “.

اول تعليق من عمرو السولية علي اسيست لقاء القمة

ورد عمرو السولية علي تحية الجماهير له بعد الاسيست الرائع الذي ظهر منه في مواجهة القمة قائلا : ” لو اتعمل 100 مرة الاسيست مش هيخرج بنفس الشكل ده، الاسيست ليس مرتب له، القرار حضر وتم تنفيذه في ثانية واحده فقط، وفي حال عدم تواجد محمد شريف في هذه المنطقة او وجود اي لاعب فكنا لن نري هذا الاسيست”.

“قلبي كان هيقف” اول تعليق من عمرو اديب علي خسارة الزمالك امام الاهلي بخماسية

وفاز الاهلي علي الزمالك بخمس اهداف مقابل ثلاث اهداف، سجل الاهداف المالي اليو ديانج بتسجيله هدفين وعلي معلول اضاف هدفين ايضا من ركلة جزاء ثم سجل محمد شريف هدفه الرائع بعد اسيست عالمي من السولية.