تعليق مثير من عمرو أديب على لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

أكد الإعلامي عمرو أديب في برنامجه المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” أن الحظ كان حليفًا للنادي الأهلي في مباراته اليوم أمام الزمالك خلال مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021 – 2022. مشيرًا إلى أن النادي الأهلي كانت لديه أهداف غزيرة غير طبيعية. على حد قوله. موجهًا الشكر والمباركة للنادي الأحمر قائلًا: “مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك.. الماتش كان تقيل علينا”.

وتابع عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” اليوم. أن الهدف الثالث التي حققه شريف في مرمي نادي الزمالك كان مميزًا. والذي وصفه بـ “هدف بمليون جنيه”. مشيرًا إلى أن النادي الأهلي كان لديه حظ كبير في هذه المباراة وتوفيق غير طبيعي. وذلك تزامنًا مع انهيار نادي الزمالك حاليًا عقب نهاية المباراة.

وأشار عمرو أديب إلى أن النادي الأهلي تمكن بشكل جيد من خوض مباراة تاريخية قوية. قائلًا: “المفروض النتيجة 2/0 وليس 5/3 كما يظن البعض” معللًا ذلك بأن عمر المباراة كان غير كافيًا. وأنه لو كان هناك خمس دقائق أخرى لاستطاع نادي الزمالك من تحقيق التعادل أمام الأهلي بنتيجة 5 – 5. مؤكدًا أن الوقت داهم النادي الأبيض. وكان الفوز الأكبر من نصيب الأهلي.

إقرأ أيضًا:

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم انتهت بنتيجة 5-3. حيث حقق النادي الأحمر فوزًا مثيرًا على جاره اللدود “الزمالك”. في القمة 123 والتي أقميت مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة.