عاجل| أول تعليق من عمرو أديب على نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

علق الإعلامي عمرو أديب على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز. والتي تمكن فيها الفريق الأحمر من اقتناص فرصة الفوز من الأبيض بخماسية قوية مقابل ثلاث أهداف. وعلق عمرو أديب على أداء “السولية” خلال لقاء القمة 123 والتي وصفها على حد قوله “نقلة بمليون جنيه”.

وفي السياق ذاته أشار الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه المذاع عبر فضائية قناة “MBC MISR”. إلى أن تمريره السولية التي استلمها شريف لا تعليق عليها. موضحًا أن الأهلي نجح في مباراة اليوم أمام الزمالك من خلال الأداء والعب الكروي الممتاز.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد نشر تغريده جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”. معلقًا على مباراة الاهلي والزمالك اليوم. قائلًا:

“الورقه والقلم الزمالك يكسب بعون الله النهارده، بالتاريخ والاحصائيات الاهلى يكسب النهارده. طب ايه العدل ؟ الورقه والقلم تكسب طبعا . لاعيبه الزمالك افضل فى كل المراكز يارب ادينا على قد قوتنا ونيتنا”.

وفي السياق ذاته تمكن النادي الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابيه قوية في مباراته اليوم أمام الزمالك بمنافسات الدوري المصري الممتاز. والتي أقميت على ستاد القاهرة. وانتهت بنتيجة 5-3. حيث ارتفع رصيد الأهلي لـ 9 نقاط جديدة بعد الفوز على الزمالك والتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري. فيما يأتي حاليًا نادي الزمالك في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.