موسيماني يستهزأ بنادي الزمالك بهذه الطريقه بعد الفوز في القمة وانقلاب الجماهير البيضاء

فجر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني تعليق ساخر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاهلي والزمالك، الذي عقد بعد نهاية المباراة وتواجد فيه الكثير من الصحفيين لتوجيه الاسئلة كعادتهم علي اداء الفريق وعلي سبب عدم مشاركة بعض اللاعبين في مواجهة اليوم كعادة الاسئلة الذي تتم توجيها إلي المدرب بعد نهاية كل مواجهة بالدوري المصري.

موسيماني يسخر من نادي الزمالك عقب الفوز بخماسية

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة: ” اعلم جيدا ان الاهلي حقق الفوز علي الزمالك بنتيجة اكبر وهي ست اهداف تقريبا، سنحققها في المباراة القادمة”، التصريح الذي زاد غضب الجماهير الزملكاوية علي السوشيال ميديا وذالك بسبب السخرية الذي تحدث بها في المؤتمر عن نادي الزمالك.

وأضاف موسيماني إلي تصريحاته في المؤتمر: ” نحن الاهلي والجميع يعلم من الاهلي وانتم شاهدتهم من هو الاهلي في مباراة اليوم، نحن ابطال افريقيا والثالث علي مستوي العالم، فوزنا في هذه المباراة بخمس اهداف لكن اوعدكم بأن المواجهة القادمة سنفوز بست اهداف”.

موسيماني يعد الجماهير بالفوز علي الزمالك بسداسية

وعن طريقة لعب الاهلي في مواجهة الزمالك اليوم قال : ” نحن لعبنا بنفس الطريقة الذي فوزنا بها في مباراة الاسماعيلي، ولاعبي الاهلي كانوا افضل من لاعبي الزمالك اليوم واستحقوا ان يخرجوا من المباراة منتصرين، نتيجة خمس اهداف كثيرة بالتأكيد وكنت اريد اكثر، لكن ليس كل ما اريده سيتحقق”.

وفاز الاهلي علي الزمالك بخمس اهداف مقابل ثلاثة اهداف في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين، وتصدر المارد الاحمر جدول ترتيب الدوري بعد الفوز في اول ثلاث مباريات له في الموسم الجاري محققا العلامة الكاملة.