عاجل.. إبراهيم فايق يعلق وهجوم على موسيماني بعد أهداف الزمالك والاهلي اليوم في الشوط الثاني

يشتد حماس الجماهير في مباراة الاهلي والزمالك اليوم والتي كانت أحداثها خارج توقعات الجميع، وذلك بعد إحراز النادي الاهلي خمسة أهداف داخل شباك نادي الزمالك، وقد أحرز المارد الأحمر خلال الشوط الثاني هدفين من خلال اللاعب العملاق “أليو ديانج” في حين سدد اللاعب “علي معلول” الهدف الخامس من خلال ضربة جزاء، ويحاول الزمالك تقليص الفارق حيث يتقدم النسور على الفارس الأبيض بنحو هدفين أهداف.

وقد عبر الإعلامي الكبير ونقدم برنامج التالتة على قناة أون تايم سبورت الرياضية “إبراهيم فايق” تعليق من خلال الصفحة الرسمية له عبر تويتر، أنه قد قضي الأمر بعد خماسية الاهلي أمام الزمالك ويسعى الزمالك إلى تقريب النتيجة بشكل أكبر بعد رجوع الأمل من خلال الهدف الثالث من بن شرقي.

وقد غرد إبراهيم فايق ليوضح أن السبب وراء جميع الأهداف التي سجلها نادي الزمالك في الشوط الثاني يرجع سببها إلى التغييرات الكثيرة التي أجراها بيتسو موسيماني، والتي أدت إلى إنقلاب الأمور وتراجع من الاهلي في الدقائق الأخيرة بالشوط الثاني.

قد يهمك: عاجل.. تعليق غريب من “نبيل الحلفاوي” بعد خماسية الأهلي أمام الزمالك 

وينتهي لقاء اليوم في مباراة الاهلي والزمالك بفوز المارد الأحمر بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة من القلعة البيضاء، الجدير بالذكر حضور عدد من المشجعين اليوم والذي يدل على موسم كروي قوي في الدوري المصري.