“انه الأهلي يا سادة ” ابرز تصريحات إبراهيم فايق اليوم على خماسية الأهلي في الزمالك

مازالت مباراة القمة 123 مستمر حتى الآن بنتيجة 5 أهداف لهدفين لصالح النادي الأهلي وعلق الإعلامي إبراهيم فايق عبر عد تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي توتير عن أسباب فوز الأهلي اليوم   هزيمة غير متوقعة لنادى الزمالك الذي كان ينافس على صدارة الدوري المصري  للموسم الجديد 2021-2022، ووفى صدمة كبيرة لجماهير الزمالك اليوم حول نتيجة المباراة، والتي عبرت صفحة نادى الزمالك عن غصبها من اللاعبين بصورة فارغة لتشكل الفريق بمعنى انه لم يحضر الفريق اليوم، وهو بالفعل نتيجة وأداء غير متوقع على الإطلاق من نجوم القلعة البيضاء .

تعليق إبراهيم فايق مباراة الاهلى والزمالك

إليك ابرز تصريحات الإعلامي الرياضي الاهلاوى الكبير ابراهيم فايق على مباراة الأهلي والزمالك اليوم

“شوط اول مفاده : حضر الأهلي بكامل نجومه ومعه جسد وعل موسيمانى فسجل 3 أهداف واستحوذ وقدم كل فنون الكرة .. ولم يذهب الزمالك الى ستاد القاهرة من الاساسا”

واشاد بأداء اللاعبين عمرو السولية ” ايه اللى عمله السولية ده .. ايه المهارات دي؟

“انا لسه واقف عن الرابونا اللى عملها عمرو السولية ؟ ايه الجراءة والمهارة والثقة اللى تخليه يعمل كدة فى ماتش القمة أمام الزمالك فى منطقة الجزاء  في هجمة خطيرة زى ديه؟ جبها من اى كتاب فى الكورة ؟

واضاف تعليقا على أداء حمدى فتحى” لعيب كبير حمدى فتحى ”

وأشاد بهدف الزمالك الوحيد للاعب مصطفى فتحى ” مصطفى فتحى لعيب كبير .. طاروخ لايصد ولا يرد”

” ةعقب احراز الهدف الخامس للاهلى صرح” الخامس انها ليلة الاهلى يا سادة .. قضي الامر ولكن لم ينتهى ففى جعبة المارد الاحمر المزيد من الاهداف ” ،ويعيش مشجعي الزمالك الآن حالة من الذهول من مستوى أداء الفريق الذي احزن مشجعيه اليوم على الرغم  الأداء الجيد في مباريات السابقة سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا .