الان “قمة الأهلي والزمالكـ” معلق مباراه الاهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة للمبارة

معلق مباراه الاهلي والزمالك اليوم، يلعب اليوم التادي الأهلى أمام النادي الزمالك لذلك نجد متابعين الرياضة والكرة على أهبة الأستعداد وداخلهم حماس ومنافسة كبيرة وكهتمين بمعرفة تفاصيل هذه المباراة من حيث اللاعبين أو معلق المباراة أو من هو حارس المرمى .. ألخ وقد صرحت قناة أون سبورت عن من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم والتي سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

معلق مباراه الاهلي والزمالك اليوم:

أعلنت قناة اون تايم سبورت عن من هو معلق المباراة جيث أن اون تايم سبورت هي من ستقوم ببث مباراة الأهلي والزمالك وقد أعلنت القناة ان ان من سيقوم بالتعليق على هذه المباراة الحاسمة هو المعلق الرياضي مدحت شلبي، بالأضافة الى تعيين المعلق الرياضي حاتم بطيشة هو أيضا معلق على المباراة، وهؤلاء المعلقين هم من أشهر المعلقين الرياضيين في الوسط الرياضي.

وسوف يقوم النادي الاهلي بلعب مبارة أمام نادي الزمالك في ظل منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز وهذه هي المباراة الاولى. التي سوف تشهد عودة الجماهير مرة اخرى في الملاعب بواقع. 1000 مشجع فقط لكل فريق، حيث أنه قد نفذت عدد التذاكر والتي كانت مطروحة من خلال موقع تذكرتي وهو الموقع المخصص لشراء تذاكر هذا اللقاء، وهو الأمر الذي زاد الضغط على كلا الفريقين خاصة فريق نادي الزمالك حبث أن المنافسة شديدة ويريد كلا الفريقين الفوز بها.

تردد قناة أون تايم سبورت لعرض مباراة الأهلي والزمالك:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد 11861

معدل الترميز 27500

معامل الاستقطاب راسي

معامل التصحيح 6/5

ومن الجدير بالذكر أن قناة أو تايم سبورت قد قامت برفع درجة الاستعداد القصوى لديها وسوف يبدأ الاستوديو التحليلي لديها في تمام الساعة السادسة مساءأً، حيث سوف يقوم الأعلامي سيف زاهر بالتقديم مع الضيوف حازم أمام وفاروق جعفر.