بيراميدز يواصل صحوته تحت قيادة إيهاب جلال ويهزم الاتحاد بثلاثية بالدوري المصري

يدخل نادي الاتحاد السكندري مباراته اليوم ضد الأهرام على ملعب ستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة من الدوري المصري، بمعنويات مرتفعة بعد استعادة لاعبيه المصابين، وتقوم قناة أون تايم سبورت 1 بتوفير النقل الحي من أجل مشاهدة ماتش الاتحاد وبيراميدز اليوم، والتي ستكون بتعليق بلال علام، وهي تتصدر قمة مباريات اليوم في المسابقة المحلية المصرية ittihad vs pyramids.

نتيجة مباراة الاتحاد وبيراميدز

يبدأ توقيت ماتش الاتحاد اليوم ضد بيراميدز في الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء اليوم بتوقيت السعودية، وهي مواجهة تجمع بين صاحب المركز الثالث نادي بيراميدز الذي حقق العلامة الكاملة خلال  الجولتين الماضيتين، وصاحب المركز الخامس نادي الاتحاد الذي يمتلك 4 نقاط في رصيده .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وبيراميدز

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل الحصري لجميع لقاءات الدوري المصري على النايل سات من خلال قنواتها الثلاثة التي تعمل بجودة HD، وسيتم توفير ستوديو تحليلي مميز وتغطية واسعة لمباراة قمة اليوم بين الاتحاد وبيراميدز من خلال قناة اون تايم سبورت الأولى، حيث ستوفر اللقاء بعدد 2 تعليق، منهم التعليق الذي سنضمه لكم للمصري بلال علام.

بث مباشر ماتش الاتحاد وبيراميدز يلا شوت

وسنتعرف قبل بداية موقعة الاتحاد وبيراميدز على تاريخ مواجهات الفريقان في المباريات الأخيرة، حيث انتهت نتيجة  أخر مواجهة بينهما بتفوق بيراميدز بهدفين دون رد في الدور الثاني من مسابقة العام الماضي.

وينتظر أن تشهد مباراة بيراميدز والاتحاد إثارة قوية منذ الدقيقة الأولى، نظراً لوجود حسام حسن وإيهاب جلال على رأس الإدارة الفنية للناديين، والذي يتسم أسلوب لعبهما بالهجومي البحت.

فاز بيراميدز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0.