“فوز مستحق” اهداف الاتفاق والتعاون | ملخص ونتيجة مباراة التعاون والاتفاق اليوم 2021-11-04 يلا شوت

اهداف الاتفاق والتعاون يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة التعاون والاتفاق المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن فعاليات الاسبوع الحادي عشر من منافسات كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-04، حيث يستأنف الاتفاق مشواره في الدوري السعودي بمواجهة صعبة للغاية.

اهداف الاتفاق والتعاون يلا شوت

يواصل التعاون مشواره في الدوري السعودي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق امام فريق الاتفاق، ويبحث التعاون عن تحقيق ما هو مطلوب من المباراة وهو الخروج منها بالثلاث نقاط الهامة، الذي ستؤثر بشكل كبير علي مستقبل الفريق في جدول الترتيب، للإستمرار في سلسلة السعي نحو الارتقاء بمكانة ووضع  الفريق بين الاندية السعودية، واستمرار في تحقيق النتائج الرائعة والاداء الذي يرتفع مباراة عن الاخري بشكل ملحوظ.

يأتي التعاون مواجهة الاتفاق بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه علي فريق ابها بهدفين مقابل لا شئ، المباراة الذي شهدت تألق لياندر تاوامبا وتسجيله هدفين الفوز في اللقاء الذي كان صعبه علي فريق وكان يحتاج ان يخرج من التحدي الصعب بالعلامة الكاملة ونجح في تحقيق ذالك، الامر الذي يأمل اللاعبين في تكراره اليوم امام الاتفاق لإسعاد الجماهير السعودية.

علي الجانب الاخر يأتي الاتفاق مباراة التعاون بروح معنوية مختلفة تماما عن لاعبي التعاون، وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقاها علي يد فريق ضمك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الاخيرة وانتهي بتفوق ضمك بهدف مقابل لا شئ، برغم انه كان يلعب المباراة بعشر لاعبين فقط بعد طرد دي سوزا، لكن لم ينجح الاتفاق في استغلال النقص العددي وخرج من المباراة بهزيمة كانت غير متوقعة تماما بالنسبة للجماهير، وسيعمل اللاعبين علي مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

يحتل الاتفاق المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد عشر دقائق محققا الفوز في مباراتين والتعادل في اربعة وتلقي اربع هزائم، بينما يتواجد التعاون بالمرتبة الخامسة عشر برصيد سبع نقاط، حيث استطاع الانتصار في لقاء وحيد والتعادل في اربعة وهزم في خمس مباريات.

يستضيف ملعب الراكة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 7 hd بتعليق راشد الدوسري، ويمكنكم متابعة الاتفاق والتعاون من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الاتفاق والتعاون

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الاتفاق والتعاون، ودخل الاتفاق المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا المغربي وليد ازارو وكوايسون، بينما يقود هجوم التعاون الرشيدي وتاوامبا، وستكون مباراة نارية علي حسب مستواها الفني، وسنتابع الدقائق القادمة لمعرفة من الذي سيتطيع حسم اللقاء لصالحه.

نتيجة الاتفاق والتعاون

انتهت المباراة بفوز التعاون علي الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، افتتح التعاون التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق سانتوس، ثم تعادل الاتفاق عن طريق نعيم السليتي في الدقيقة 23، وبعدها اضاف التعاون هدف التقدم للمرة الثانية عن طريق عبد المالك في الدقيقة 66، واختتم الاهداف تاوامبا في الدقيقة 93.