بها سم قاتل..احذر 4 أجزاء  في الدجاج خطر قد يسبب الوفاة

تناول الدجاج جزء هام وضروري في حياتنا الشبه يومية لما فيه من فوائد متعددة كالبروتين وكما انه يتميز برخص سعره عن اللحوم والأسماك فهو متداول في البيوت المصرية بالأخص بشكل أكبر منهما، ولكن مؤخرًا ظهرت نتائج لبعض الأبحاث عن خطورة تناول أربع أجزاء في الدجاجة والتي لا يجب علينا تناولها أبدًا حيث أنها تتسبب في الإصابة بالأمراض الخطيرة مثل السرطان وخاصة سرطان المعدة وخاصة الاستهلاك المفرط فيه وتناوله.

أربعة أجزاء في الدجاج تناولها يؤدي إلى أمراض خطيرة

تتمثل أجزاء الدجاج التي لا يجب علينا تناولها حيث أن البكتيريا والفطريات تعيش بشكل أكبر بداخلها وهي:-

منطقة ذيل الدجاجة

يحتوي ذيل الدجاجة على كميات كبيرة جدًا من البكتيريا والطفيليات الضارة التي لا تستطيعين التخلص منها عند تنظيف الدجاجة والتي قد تصيب المعدة بأمراض متعددة وتضد الجهاز الهضمي.

منطقة رئة الدجاجة

تحتوي منطقة رئة الدجاجة على بكتيريا قوية لا تُقتل حتى بارتفاع درجات الحرارة وتناولها يؤدي إلى مشاكل كبيرة على صحة الإنسان.

منطقة رأس الدجاجة

رأس الدجاجة تحتوي على الفيروسات والسموم الضارة التي قد تتسبب في الأورام السرطانية الخبيثة حيث يقوم المزارعون بحقن الدجاجة في رأسها بهرمون “الستيرويد” وهذا الهرمون يعمل على نمو الدجاجة بشكل أسرع.

هرمون “الستيرويد” يؤدي إلى إصابة الإنسان بأمراض متعددة كما أنه يسبب العقم واضطرابات هرمونية لدى النساء ويسبب السرطان والتقرحات.

منطقة جلد الدجاجة

جلد الدجاجة هو منطقة تحتوي بشكل كبير على الدهون وهي دهون سعراتها الحرارية عالية جدًا وذلك بجانب الفيروسات والبكتيريا التي توجد في هذه المنطقة والتي تسبب الإصابة بسرطان المعدة والقولون وتسبب أمراض القلب والسمنة.

يوصف جلد الدجاج بأنه عبارة عن مادة شمعية موجودة داخل دم الإنسان وزيادة وجود هذه المادة تسبب ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم مما يؤدي إلى حدوث تجلطات دموية وتصلب الشرايين.