موعد مباراة الإتحاد والفتح بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها ومعلق المباراة

موعد مباراة الإتحاد والفتح بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها، يحظى الدوري السعودي بمشاهدة عالية من قبل جماهير الكرة بالوطن العربي، وذلك حيث أنه واحد من أقوى الدوريات العربية، لذلك ينتظر الجميع متابعة مباراة الجولة القادمة بين كل من الاتحاد والفتح.

موعد مباراة الإتحاد والفتح بالدوري السعودي للمحترفين

يلتقي الإتحاد بنظيره الفتح، الخميس 4 نوفمبر 2021، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب ” مدينة الملك عبد الله الرياضية”، في الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”.

مشوار الفريقين في مسابقة الدوري

نجح الاتحاد في تقديم أداء قوي خلال منافسات هذا الموسم جعله ينافس ضمن المربع الذهبي على  اللقب، حيث أنه من الفرق القوية بالدوري السعودي للمحترفين، لذلك يخوض مباراة اليوم تخت شعار لابديل عن الفوز من أجل خطف لقب الصدارة من نظيره ضمك الذي نجح في احتلال المركز الأول، ويعتبر هو الأقوى في هذا اللقاء كما أنه ينافس على أرضه وهذا ما يدعم ثقته، ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

وفي المقابل يدخل الفتح هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة، ويسعى الفتح إلى تعديل مركزه بجدول الترتيب، والوصول لمرور قوي يساعده على اقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة بين الفرق القوية، ويأتي الفتح في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح بالدوري السعودي

ومن المقرر أن تنقل مباراة الفتح والاتحاد بالأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” مشاري القرني”، و قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” فهد الدريبي”.