“العرض الجديد” قيامة عثمان الحلقة 69على قصة عشق وتردد قناة الفجر الجزائرية

قيامة عثمان الحلقة 69 ، وحقق مسلسل قيامة عثمان ، الذي تلاه الكثير من المواطنين في تركيا والعالم العربي ، نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في العالم أجمع. هذا المسلسل ينتظر الكثير من المعجبين حول العالم ،متوقع وغير متوقع ، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة ، على تدهور صحة السيدة بالا خاتون ، زوجة عثمان ، بعد تعرضها للضرب في بطنها من قبل الأعداء.

قيامة عثمان الحلقة 69

بعد أن تعرضت السيدة بالا زوجة عثمان للضرب على بطنها تدهورت صحتها بشكل كبير بسبب حملها بطفلها الأول ، وانتهت الحلقة السابقة مع السيدة ملهون زوجة عثمان الثانية خوفا من السيدة بالا ، الحلقة تظهر انتقام السيد عثمان من بالا خاتون بعد تعرضها للضرب وتدهور صحتها ،يستعد السيد عثمان ومحاربه للدخول في معركة ضد نيكولا وجنوده الصليبيين ،اكتشف السيد عثمان خيانة بهادير بعد ذبح حصان السيد عثمان ، وراقب السيد بدير من قبل رجال عثمان ، هناك بعض المحاولات الجديدة من قبل حكام القلاع ، يريدون قطع تجارة السيد عثمان ، ويريدون أيضًا وضعه في قبضة اقتصادية خانقة.

 مسلسل قيامة عثمان

يُذاع مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، وتستمر هذه الحلقة لمدة ساعتين متتاليتين ، كما تتكرر الحلقة عبر موقع “قصة عشق” عبر الانترنت ، مترجمة للغة العربية يوم الخميس في قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك .