“حَـدِثه الـَآن” تردد قناة لنا السورية الجديد 2021 – 2022 على قمر نايل سات بأعلى جودة HD

تردد قناة لنا السورية الجديد 2021 – 2022 على الاقمار الصناعية. يكثر عليه البحث مؤخرًا من جانب مواطني سوريا. رغبة في التعرف على التردد الجديد للقناة بعد تغييره. خاصة وأن قناة لنا السورية تمثل اهتمامًا كبيرًا لدى الكثير من محبي متابعة شاشات التليفزيون. إذ تهتم قناة لنا بتقديم العديد من المحتوى التليفزيوني المتنوع الذي يتناسب مع كافة فئات المشاهدين على مدار الوقت. فهى تعد من أهم ترددات القنوات السورية التي تأتي في أولى القنوات مشاهدة في دولة سوريا والوطن العربي.

تردد قناة لنا السورية الجديد 2021 – 2022

تردد قناة لنا السورية قامت إدارة القناة بتحديث مؤخرًا بشكل يتناسب مع كافة شاشات التلفاز حتى يعمل بكفاءة عالية عبر القمر الصناعي نايل سات. وذلك بجودة بث عالية HD. وفق أحدث تقنيات البث والإرسال الفضائي للقناة. خاصة وأن قناة لنا السورية حققت نجاحًا كبيرًا في فترة وجيزة واستطاعت من خلال ما تقدمه للجماهير أن تجذب قطاعًا كبيرًا من المشاهدين عن طريق تقديم باقة متميزة من المسلسلات الدرامية والبرامج المتنوعة التي تحوي بين طياتها الثقافات والمعرفة الواسعة للمشاهد.

تردد قناة لنا السورية

تهتم قناة لنا السورية بتقديم باقة محتوى تليفزيوني متنوع. حيث تقدم القناة العديد من البرامج الحوارية التي تهم الرأي العام في البلاد. إضافة إلى ذلك تقدم العديد من المسلسلات التليفزيوينة التي تعرض على شاشتها بشكل حصري. وكان من أبرز المسلسلات التي عُرضت على شاشة قناة لنا السورية مسلسل تخت شرقي ومسلسل جميل وهناء ومسلسل ليالي الصالحية. وغيرها من المسلسلات الدارمية المتميزة.

https://youtu.be/p4ervxPXXwQ

تردد قناة لنا السورية نايل سات

يمكنكم من خلال التردد التالي تنزيل قناة لنا السورية الجديد 2021 – 2022 على جهاز الاستقبال ومتابعة ما تعرضه القناة بجودة بث عالية HD دون تشويش أو تقطيع.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11277 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD