عاجل| مفاجأت من “كارتيرون” في قائمة الزمالك لمباراة القمة بين الأبيض والأحمر

جماهير الدوري المصري الممتاز تترقب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك. وفي هذا الصدد أعلن “باتريس كارتيرون” المدير الفني لنادي القلعة البيضاء قائمة لاعبي نادي الزمالك قبل مواجهة النادي الأحمر. حيث يجرى اللاعبون تدريبات مكثفة استعدادًا لمباراة الأهلي القامة والتي تقام على ستاد القاهرة. في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته جاءت قائمة لاعبي نادي الزمالك الذين يشاركون في التدريبات الحالية لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة  – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد.
  • خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور  – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – يوسف أوباما.
  • خط الهجوم:  سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة من المقرر أن يكون مساء يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2021. حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. فيما يكون موعد المباراة بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً. إضافة إلى ذلك من المقرر أن يتم إذاعة المباراة رسميًا عبر قناة أون تايم سبورت 1.