هنا ح 69 من قيامة عثمان اليوم عبر تردد قناة ATV الجديد.. الآن موعد العرض والقنوات الناقلة

يبحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، عن تفاصيل الحلقة 69 من مسلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة ATV الجديد، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على موعد العرض والقنوات الناقلة.

موعد الحلقة 69 من قيامة عثمان

تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان كل يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية التي تعرضه بشكل حصري منذ الموسم الأول له، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر، حيث أن المسلسل يضم كوكبة من النجوم وهم بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، نور الدين سونماز، بوراك تشيليك، والمسلسل من إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ، سيناريو محمد بوزداغ.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل قيامة عثمان التي تعد امتداد للمسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة عالية في تاريخ الدراما التركية، والذي كان ينتظره الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، والتي تدور أحداثها مسلسل قيامة عثمان حول الدولة العثمانية وهو نجل نحل أرطغرل، والذي يعمل على المزيد من النجاحات الخالدة في التاريخ والتي تشهد أحداث درامية بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

https://youtu.be/wvHSMVwXbMk

 

تردد قناة ATV التركية الناقلة مسلسل قيامة عثمان

يبحث الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم عن تردد قناة ATV التركية الناقلة مسلسل قيامة عثمان، وذلك عبر الأقمار الصناعية المختلفة وهم:

– القمر الصناعي: النايل سات
تردد 11628
معدل ترميز 27500 أفقي
معامل تصحيح 5/6

– القمر الصناعي: الترك سات
تردد 12209
معدل ترميز 27500
عمودي

– القمر الصناعي العرب سات ATV
تردد 12692
معدل ترميز 27500
الاستقطاب أفقي