“تعثر جديد” اهداف ميلان وبورتو | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وبورتو اليوم 2021-11-03 يلا شوت

اهداف ميلان وبورتو يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وبورتو المواجهة النارية الذي ستكون من ابرز مباريات الجولة الرابعة في بطولة دوري ابطال اوروبا، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-03، حيث يستأنف الميلان مشواره في التشامبيونز ليج بمواجهة قوية امام بورتو البرتغالي.

اهداف ميلان وبورتو يلا شوت

يدخل ميلان مواجهة بورتو تحت شعار لا بديل عن تحقيق الانتصار والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، حيث لا يوجد حل آخر للفريق الايطالي اذا اراد ان يستمر في المنافسات القادمة من البطولة، حيث يحتاج الفريق عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهة المتبقية له، لإستعادة الاماني مجددا وعودة فكرة تواجده في الدور الثمن النهائي، وتحقيق حلم الجماهير بالتواجد في ابعد نقطة من البطولة الاغلي.

يبحث الميلانو عن تحقيق اول نقاطه في مشواره في الموسم الجاري من دوري الابطال، حيث لم ينجح اللاعبين في حصد اي نقطة حتي اللحظة الحالية من اصل ثلاث مباريات شارك فيهم الفريق، حيث تعرض إلي ثلاث هزائم متتالية في مباريات الذهاب، الامر الذي زاد من صعوبة استمرار الفريق الايطالي في المواعيد القادمة، برغم ان لاعبي الفريق قدموا اداء جيد في الثلاث مباريات الذي هزموا فيهم لكن لم يكن الحظ حليفهم.

ويسعي ميلان الاخذ بالثأر من بورتو بعدما تغلب عليه بنتيجة هدف مقابل لا شئ في لقاء الذهاب الذي عقد بالبرتغال، وسيعمل الميلانو علي إحراج الضيوف بأرضه مثلما فعل معه في المواجهة الاولي، وأضاع عليه ثلاث نقاط كانوا سيكونوا بمثابة عودة الروح إلي الجسد، وانتعاش الامال مجددا، المباراة الذي اذا لم ينجح الروسونيري في الصعود سيكون بسبب الهزيمة فيها.

فريق بورتو يتطلع إلي تحقيق ما فعله في المواجهة الاخيرة بهزيمة الميلان، في مباراة اليوم والخروج من الموقعة بالصعبة بالثلاث نقاط الهامة الذي ستزيد من فرصة صعوده إلي قادم الادوار في البطولة، الذي يقدم فيها اداء رائع حتي اللحظة الحالية ونتائجه كانت مفاجأة لجميع الجماهير برغم من صعوبة المجموعة الذي يتواجد فيه، وكان بورتو حقق الفوز في مباراته الاخيرة بالدوري البرتغالي الذي جمعته امام بوافيشتا باربع اهداف مقابل هدف وحيد.

يستضيف ملعب سان سيرو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، والسابعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 2 hd premium بتعليق خليل البلوشي، ويمكنكم متابعة ميلان وبورتو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ميلان وبورتو

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ميلان وبورتو، ودخل الميلان اللقاء بتشكيل قوي يقوده هجوميا اوليفيو جيرو، وشهد التشكيل عودة براهيم دياز بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، وسيعمل اللاعبين علي حسم الانتصار لصالحهم، لاهمية نقاط مواجهة اليوم.

نتيجة ميلان وبورتو

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، افتتح بورتو التسجيل في المباراة مبكرا عن طريق لويس فرناندو دياز في الدقيقة السادسة، ثم تعادل الميلان بهدف شانسيل مبيمبا في الدقيقة 61 في مرماه بالخطأ، وزادت الامور سوء وابتعد الميلان عن الصعود إلي قادم الادوار.