Enquiry Link رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم فقط من المصرية للاتصالات وطرق الدفع

ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم فقط عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا من خلال إحدى وسائل الدفع الإلكتروني التي وفرتها الشركة، حيث تستقبل الشركة المصرية للاتصالات عملائها لسداد فاتورة التليفون والتي تصدر شركة بشكل ربع سنوي وفي حالة التأخر تقوم بتطبيق غرامة على المتأخرين عن السداد، وأتاحت الشركة تسديد الفاتورة عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر وذلك يوم 15 من شهر أكتوبر وتتيح الشركة فترة سداد لمدة شهر، ويبدأ بعد ذلك تطبيق الغرامة.

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

وحددت الشركة المصرية للاتصالات أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي قبل تطبيق الغرامة، حيث تمنح الشركة في حال التأخر لأكثر من ذلك تبدأ الشركة بتحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر، ثم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة وهو النظام المتبع بالشركة المصرية للإتصالات منذ وقت كبير.

أما عن غرامة التخلف عن السداد فهي تكون 10 جنيهات، أو يغرم بحساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا يتم إضافة رسوم وتعود الخدمة لطبيعتها فور سداد فاتورة الارضي المتأخرة.

طرق سداد فاتورة التليفون الارضي

ويمكن سداد فاتورة الأرضي قبل تطبيق الغرامة من خلال العديد من الطرق وهي على النحو التالي، وهناك طريقة الدفع الإلكتروني حيث يتيح الموقع الالكتروني للشركة الدفع بطريقة سهلة للغاية.

  • الدفع داخل مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) في المدن والمحافظات.
  •  ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي حيث تتيح هذه الخدمة
  • اختيار وسيلة للدفع الالكتروني مثل فوري ومصاري.
  • عبر مكاتب البريد.
  • أو خدمة فودافون كاش – خدمة فوري – خدمة سداد – خدمة Bee .

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

وبسبب انتشار فيروس كورونا قامت الشركة المصرية للاتصالات بتوفير خدمة رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم وأماكن دفع الفواتير المواطنين وذلك لتسهيل دفع فاتورة التليفون الأرضى ومنع التزاحم داخل السنترالات وأيضا الخدمات الدفع الالكترونية لعدم حدوث اختلاط وتزاحم أثناء دفع المواطنين للفواتير.

وفعلت الشركة المصرية للاتصالات وي رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم billing.te.eg/ar-EG.

Enquiry Link رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم فقط من المصرية للاتصالات وطرق الدفع
Enquiry Link رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم فقط من المصرية للاتصالات وطرق الدفع

كما شددت مراكز الشركة في المحافظات للقادمين إلى إنهاء الخدمات الخاصة بهم داخل السنترالات المنتشرة بكافة المناطق بالالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعى لتجنب الإصابة بفيروس كورونا حيث لا يسمح بدخول أي مواطن دون ارتداء الكمامات الطبية.