قرار عاجل ومفاجئ من موسيماني قبل مباراة الأهلي والزمالك يثير الكثير من الجدل

اتخذ كشفت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قرار عاجل ومفاجيء قبل مباراة القمة المنتظرة بين الاهلي والزمالك والتي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة القادمة في الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

موسيماني يمنع لاعبي الاهلي من التصريحات الإعلامية

قام موسيماني باتخاذ قرار حازم على خلفية أحداث أزمة لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا حيث فرض حظر إعلامي على لاعبي فريقه خلال الفترة الحالية وحتى نهاية مباراة الزمالك يوم الجمعة القادمة.

حيث أمر موسيماني الجهاز الفني واللاعبين بالفريق بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية والاستعداد بكل قوة لمباراة الزمالك، مطالبا بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية.

يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا كان قد خرج وعلق على اتهام موسيماني له بنشر اخبار لاعبي الاهلي في الاعلام حيث أكد أن ما قاله الصحفي ليس له أي أساس من الصحة وأنه مسؤل فقط على تصريحاته وليس تصريحات الصحفيين.

سيد عبد الحفيظ يفرض حظر اعلامي على اللاعبين

من جانبه حذر مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ من مخالفة الحظر الإعلامي، وأنه سيتم تطبيق الغرامة وفقا للائحة المالية الخاصة بالفريق في حالة حدوث أي تجاوزات من أي لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ من أجل الترتيب لمعسكر الفريق المُغلق الذي سيقام اليوم.