“ديربي الدوري المصري” موعد مباراة الأهلي والزمالك الجولة الثالثة في الدوري المصري والقنوات الناقلة 2021

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر وفي المنطقة العربية بشكل عام المباراة المرتقبة ديربي الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، وهي المباراة التي يستضيفها نادي الزمالك في اطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2021/2022، حيث تم تحديد موعد المباراة بناء على نتائج قرعة مباريات الدوري المصري التي أجريت خلال الفترة الماضية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور موعد مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري والتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.

قائمة الأهلي
قائمة الأهلي

مباراة الأهلي و زمالك في الدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك المصري الغريم التقليدي نادي الأهلي المصري في اطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي يدخلها النادي الأهلي وهو متصدر ترتيب الدوري المصري  برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين متتاليان في الجولة الأولى والثانية من الدوري المصري، حيث يتصدر بفارق الأهداف عن نادي الزمالك الذي تمكن من حصد ست نقاط أيضا في أولى جولتي الدوري المصري، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق فوز هام في هذه المباراة واقتناص ثلاث نقاط هامة في اطار المنافسة على لقب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يلتقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في منافسات الدوري المصري مساء يوم الجمعة الموافق 5 من شهر نوفمبر، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوRيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري

تنقل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، حيث تعد هي الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري المصري بشكل عام.

https://www.youtube.com/watch?v=Ov1eJGSNzgE&ab_channel=%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%89-AhmedAlshabasy