“تأهل اليوفنتوس لثمن النهائي” اهداف يوفنتوس وزينيت | ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وزينيت اليوم 2021-11-02 يلا شوت

اهداف يوفنتوس وزينيت يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرج الروسي المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري ابطال اوروبا، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-02، حيث يستأنف اليوفي مشواره في التشامبيونز بمواجهة ستكون غير سهلة.

اهداف يوفنتوس وزينيت يلا شوت

يعود يوفنتوس مجددا إلي منافسات التشامبيونز ليج بمواجهة صعبة من ناحية حسابتها الفنية امام فريق زينيت، ويبحث السيدة العجوز عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستجعله مستمر في صدارة ترتيب مجموعته، وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي في المجموعة تشيلسي، الذي سيكون هناك صدام قوي بين الفريقين علي لقب الصدارة في الجولات القادمة.

وسيعمل اليوفي علي تحقيق الانتصار اليوم لمواصلة طريقه الناجح في منافسات دور المجموعات حتي الان بتحقيقه العلامة الكاملة في الثلاث مباريات الذي شارك فيهم، الفريق الوحيد داخل المجموعة الذي استطاع الفوز في جميع مواجهاته، وسيتطلع اللاعبين بكل تأكيد علي الاستمرار في هذه المكانة المتميزة في المجموعة، الذي اقتربت من صعوده إلي قادم المواعيد بالبطولة.

ويعيش لاعبي يوفنتوس فترة سيئة فنيا في الوقت الحالي، حيث تعرض إلي هزيمتين علي التوالي في مشواره في الدوري الايطالي، اخرهم الهزيمة امام هيلاس فيرونا في لقاء الاسبوع العاشر بهدفين مقابل هدف وحيد، وسيعمل لاعبي اليوفي علي مصالحة جماهيرهم بالخروج من موقعة اليوم بأفضل نتيجة ايجابية يمكن تحقيقها، تعويضا علي الاخفاقات الغير متوقعة في المواجهات الاخيرة.

وكان يوفنتوس استطاع ان يحقق الفوز علي زينيت في مواجهة الذهاب الاخيرة الذي جمعت بين الفريقين، وفاز فيها السيدة العجوز بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شئ، بفضل الهدف الذي سجله ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 86 من المباراة، بعدما كانت اقتربت من النهاية بالتعادل السلبي، لكن انقذ فريقه من تعادل كان سيحرم من فريقه من الصدارة.

يستضيف ملعب اليانز ستاديوم احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات، والثانية عشر بتوقيت الامارات، والتاسعة بتوقيت الجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 2 hd xtra بتعليق رؤوف خليف، ويمكنكم متابعة يوفنتوس وزينيت من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة يوفنتوس وزينيت

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وزينيت منذ قليل، ودخل اليوفي اللقاء بتشكيل يتواجد في قيادته الهجومية كييزا وموراتا وديبالا الثلاثي الذي يبدئوا كل مباراة بشكل اساسي، ويعطوا قوة هجومية وشكل عام للفريق رائع، ويحتاج السيدة العجوز حسم اللقاء اليوم لصالحه للإستمرار في القمة.

نتيجة يوفنتوس وزينيت

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين، افتتح اليوفنتوس التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق باولو ديبالا، وتعادل زينيت في النتيجة بهدف بونوتشي لاعب اليوفي في مرماه بالخطأ في الدقيقة 55.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس علي زينيت باربع اهداف مقابل هدفين، سجل الهدف الثاني ديبالا من ركلة جزاء، وسجل الثالث اللاعب كييزا في الدقيقة 73، واختتم اهداف اليوفي موراتا في الدقيقة 82، وسجل زينيت هدف تقليص الفارق في الدقيقة 92 عن طريق ازمون، وبهذه النتيجة يصعد اليوفي رسميا إلي منافسات الدور الـ 16 من التشامبيونز ليج.