قبل القمة.. رسالة شديدة اللهجة من شوبير لموسيماني: الأهلي يقلق

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة شديد اللهجة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قبل مباراة القمة مع الزمالك المقرر له يوم الجمعة المقبلة ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث قال إن موسيماني بات يتأثر بشكل كبير بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي والذي يخالف أسلوب الأهلي في الاعتماد على الهدوء والتكتم على أخبار الفريق.

وأضاف شوبير في تصريحات اليوم الثلاثاء عبر ردايو أون سبورت اف ام، أن المؤتمر الصحفي الأخير لموسيماني الخاص بمباراة البنك الأهلى ظهر فيه الغضب من سؤال صحفي، حيث أظهر غضبه الشديد من كهرباء وهو الأمر الخاطئ وكان من الأفضل أن يصدر صورة جيدة عن اللاعبين والفريق وأن يتم حل الأمر بهدوء في الغرف المطلقة، مشيرا إلى أنه ليس هناك مشكلة بين كهربا ومدربه بدليل أنه اللاعب سيخوض اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام المرج.

وأشار الإعلامي إلى أنه من الممكن أن يكون المدرب الجنوب أفريقي غير مقتنع بكهربا فنيا أو لديه ثقة أكبر في الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق، مؤكد أن الأهلي في الوقت الراهن “يقلق” خاصة قبل مواجهة الزمالك، حيث من الممكن أن تؤثر كل الأحداث على الفريق.

قبل القمة.. رسالة شديدة اللهجة من شوبير لموسيماني: الأهلي يقلق
قبل القمة.. رسالة شديدة اللهجة من شوبير لموسيماني: الأهلي يقلق

الأهلي يواجه المرج وديا استعدادا للزمالك

ومن المقرر أن يخوض الأهلي اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام فريق المرج في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة القمة المقررة يوم الجمعة المقبلة، وواصل تدريباته أمس دون الحصول على راحة.

وكان الأهلي قد فاز في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد شريف في الدقيقة 62 بعد متابعة لتسديدة عمرو السولية التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي ليرتفع رصيد الأهلي لـ 6 نقاط بالعلامة الكاملة، وهو نفس الحال بالنسبة للزمالك الذي فاز على إنبي وعلى طلائع الجيش بهدفين نظيفين في كل مباراة.