موعد مباراة اسي ميلان وبورتو والقناة الناقله في دوري أبطال اوروبا

يبحث الكثير من محبي الكره في مصر والعالم العربي عن مو عد مباراة اسي ميلان وبورتو والقناة الناقله في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه ميلان نظيره بورتو مساء يوم الأربعاء 3 نوفمبر، على ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد بورتو في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط متساويًا مع أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد، بينما يحتل ميلان المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

 

ويدخل بورتو اللقاء بمعنويات مرتفعة وحماس عالي، بعد الفوز على الخصم في الجولة الماضية بهدف دون رد، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة لكي يزيد أوجاعه ويخطف منه النقاط الكاملة للمنافسة على التأهل إلى الدور المقبل.

 

أما ميلان فهو لا يزال يبحث عن العودة إلى مستواه الطبيعي في الأبطال، ولكن هذا الأمر لن ينفعه لا سيما أنه اقترب من الخروج من البطولة في ظل المستوى السيء الذي يقدمه، وفي هذه الموقعة ستكون محاولاته خجوله للغاية للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية في معقله يرضي بها جمهوره.

 

موعد مباراة اسي ميلان وبورتو

ستنطلق مباراة اسي ميلان وبورتو يوم  الأربعاء القادم الموافق  3 نوفمبر 2021 – وسنطلق صافرة الإنذار الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.الساعة 7:45بتوقيت القاهرة

القناه الناقله لمباراه اسي ميلان وبورتو

وستذاع مباراة الغد عبر القناة المشهوره وهي  beIN Sports 2 HD Premium