تعرف على موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله

يبحث الكثير من عشاق الساحره المستديره عن لقاء ليفربول واتليتكو مدريد  موعد مباراة ليفربول واتليتكو مدريد والقنوات الناقله حيث يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، والتي تقام ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 ،ويلعب ليفربول وأتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم إلى جانبهما ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي.

 

ويذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، فيما يحتل أتلتيكو مدريد الثاني برصيد أربع نقاط، ويليه بورتو بنفس الرصيد، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

ولقد حقق  ليفربول فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ثم اكتسح بورتو بنتيجة 5-1 في مباراة الجولة الثانية.

فيما تمكن بورتو من فرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد، في المباراة التي استضافها ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، قبل أن يحقق “الروخيبلانكوس” فوزًا مثيرًا على ميلان بنتيجة 2-1.

مباراة الجولة الثالثة بين أتلتيكو مدريد وليفربول، التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 3-2، في مباراة حبست الأنفاس حتى الدقائق الأخيرة.

 

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 على ملعب “أنفيلد” في مدينة ليفربول.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وستذاع مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1

 

تشكيل ليفربول المتوقع

التشكيل | 4-3-3

أليسون
أندرو روبرتسون – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – ترنت ألكساندر آرنولد
أليكس أوكسلايد تشامبرلين – جوردان هندرسون – كوريتس جونز
ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح

 

تشكيل اتليتكو مدريد المتوقع

التشكيل | 3-4-2-1

يان أوبلاك
فيليبي – خوسيه ماريا خيمينيز – ماريو هيرموسو
كيران تريبيير – كوكي – جيفري كوندوجبيا – يانيك كاراسكو
أنخيل كوريا – جواو فيليكس
لويس سواريز