عاجل.. نجم الأهلي يرحل عن النادي بعد ساعات من قرار موسيماني المثير للجدل

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن اللاعب طاهر محمد طاهر قد اتخذ قراره بشأن الرحيل عن صفوف النادي خلال ميركاتو يناير المقبل، وهذا بعد القرار المفاجئ الذي أعلن عنه موسيماني بشأن استبعاد اللاعب أكثر من مرة من المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، وكذلك إرسال رسائل غير مباشرة له بشأن البحث عن نادٍ جديد خلال الفترة القادمة.

وبحسب المصدر، فإن “طاهر محمد طاهر” قد تحدث مع بعض زملاءه في النادي الأهلي داخل غرف الملابس وأخبرهم بكونه سيرحل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو المقبل مهما حدث، وهذا بعدما شعر اللاعب بأنه غير مرغوب فيه من قبل الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

وفي السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي يحاول هذه الأيام إيجاد عرض إعارة مناسب لطاهر محمد طاهر حتى يتمكن اللعب من الحصول على فرص للمشاركة بشكل أساسي خلال النصف الثاني من الموسم.

ويذكر بأن أكثر من مصدر مقرب من جناح الأهلي قد أكد في تصريحات إعلامية، بأن “طاهر” يحاول الآن التوصل مع المقاولون العرب ناديه السابق من أجل العودة إلى هناك مرة أخرى والحصول على فرصة مع فريق المدرب عماد النحاس.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يخوض خلال الأيام القادمة مباراة قوية أمام الزمالك في قمة الدوري المصري يوم الجمعة القادم 5 نوفمبر على ارضية ستاد القاهرة، ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في صدارة البطولة.