تابع جدول مباريات الاهلي2021 لمعرفه ميعاد مباراة الاهلي والزمالك في الدورى المصرى

جدول مباريات الاهلي تتم الآن عمليات البحث عليه بشكل مكثف من خلال جماهير النادي الأهلي الممتاز في كل مكان منذ أن تم انطلاق المباراة الأولى في الدوري المصري في عام 2021/ 2022، فقد قام كافة المشجعين في زيادة عمليات البحث حتى يتمكنوا من المتابعة المستمرة لجميع مباريات النادي الأهلي، كما أن النادي الأهلي يمتلك قاعدة كبيرة من الجماهير في جمهورية مصر العربية، وينتظر كافة المشجعين من أجل التعرف على كافة مواعيد المباريات التي يوجد لها علاقة به لذا سوف نعرض عليكم الجدول الخاص بمباريات النادي الأهلي حتى أنه يتم التعرف على الجدول الرسمي الخاص بجميع مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

جدول مباريات الاهلي

يوجد العديد من مشجعين النادي الأهلي وكل من يرغب في التعرف على الجدول الخاص بمباريات النادي الأهلي جميعها، لذلك الموسم بالدوري المصري الممتاز، إلى جانب أنه يرغبون بقوة بتعويض خسارتهم في الدوري السابق حيث أن هذه البطولة من البطولات الشهيرة والهامة بالنسبة للكثير من مشجعين النادي الأهلي بكل مكان، ومن هذا الوقت قد قام النادي الأهلي بمباراتين الدوري في الموسم الجديد، ومن المفترض أن تستمر هذه المباريات حتى نهاية شهر ديسمبر القادم مما تسبب عن زيادة حماس وشغف كافة الجماهير، ويرغبون التعرف على كافة المواعيد التي تخص مباريات النادي الأهلي بالدوري المصري.

مواعيد مباريات النادي الأهلي

  • من المقرر أن تكون المباراة القادمة للنادي الأهلي يوم 5 من شهر نوفمبر على أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً.
  • سوف تقام مباراة النادي الأهلي أمام فريق المقاولين العرب بيوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر بتمام الساعة الثامنة مساءً.
  • كما أن النادي الأهلي سوق يتقابل مع فريق غزل المحلة بيوم الاثنين الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري بتمام الساعة الخامسة والنصف.