“التقيل جاي”.. الأهلي يعترف بمفاوضاته مع “الهداف” ويوجه ضربة الموسم إلى بيراميدز

تداولت بعض المصادر الإعلامية تصريحات منسوبة لبعض مسؤولي النادي الأهلي بشأن مفاوضات النادي مع اللاعب “شادي حسين” مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، والذي يعد من بين أهم اللاعبين الهدافين في بطولة الدوري المصري خلال السنة الماضية، وهو الأمر الذي أثار استغراب قطاع كبير من جمهور الأهلي حول سبب السعي وراء التعاقد مع مهاجم جديد في ظل وجود كلًا من محمد شريف وحسام حسن بالإضافة إلى بيرسي تاو وصلاح محسن.

ولذا كان لابد من وجود رد رسمي من قبل مسؤولي سيراميكا حول حقيقة مفاوضات الأهلي مع اللاعب شادي حسين، وهل بالفعل هناك عرض رسمي من قبل القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب؟.

وفي هذا الصدد، قال معتز البطاوي، المشرف العام على فريق الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا، بإن اللاعب “شادي حسين” قد تلقى عرضين من الأهلي وبيراميدز لضمه خلال هذه الفترة.

وأوضح “البطاوي” في تصريحاته لإحدى البرامج الرياضية خلال الساعات الماضية، بأن محاولات الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع شادي حسين هو أمر طبيعي للغاية، في ظل الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يملكها اللاعب والتي تجعله من بين الأفضل في مركزه داخل الدوري المصري.

وختم المشرف العام على فريق الكرة في سيراميكا، بإن إدارة النادي قد اتخذت قرار بتأجيل تلك المفاوضات حتى يصل عرض أكبر من قبل إحدى الناديين، ولكنها في الوقت ذاته لم تغلق الباب تمامًا أمام فكرة رحيل اللاعب والانتقال إلى نادي من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد بعض المتابعين بأن الأهلي في الحقيقة لا يسعى لضم شادي حسين بقدر محاولاته ضرب بيراميدز وتعطيل صفقاته في محاولة للرد على ضربات بيراميدز للنادي الأهلي وخطف بعض نجومه في الآونة الأخيرة.