الآن مُتابعة نتيجة مباراة الأهلي والبنك اليوم الاحد 31 / 10 / 2021 بالدوري المصري لحظة بلحظة

الآن مُتابعة نتيجة مباراة الأهلي والبنك اليوم الاحد 31 / 10 / 2021 بالدوري المصري لحظة بلحظة، إنطلقت منذ قليل، مباراة  فريق الأهلي مه نظيره البنك الأهلى المقامة على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز الحالي لموسم 2021-2022 بعد تحقيق كل منهما الفوز في الجولة الإفتتاحية للدوري هذا الموسم الذي تشرف عليه رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ويسعي المارد الأحمر خلال المباراة لمواصلة عروضه القوية بعد الفوز في الجولة الأولي برباعية نظيفة علي الإسماعيلي.

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتعد مباراة اليوم بين فريقي النادي الأهلي والبنك الأهلي هي البروفة للنادي الأهلي بصفة خاصة قبل مباراة القمة مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري والمقررة في الخامس من شهر نوفمبر المقبل يوم الجمعة، وهي مباراة لها طابع خاص ولايتوقع أحد من سيفوز بالمباراة سوي ما صافرة صافرة حكم المباراة بنهاية المباراة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلى

تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلى فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، وطالب الجنوب أفريقى بيتسوموسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه بمواصلة تدشين انطلاقة قوية في مستهل رحلة المارد الأحمر لاستعادة بطولة الدوري التي فقدها لصالح الزمالك في الموسم الأخير بعد سيطرة دامت خمسة سنوات متصلة على اللقب.

نتيجة مباراة الجولة الاولى للأهلى والبنك الاهلى

حقق فريق النادي الاهلى، الفوز على الاسماعيلى بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى للمسابقة فيما فاز البنك الاهلى على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والبنك الأهلى اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.