“ميلان يحسم القمة” اهداف ميلان وروما | ملخص ونتيجة مباراة ميلان وروما اليوم 2021-10-31 يلا شوت

اهداف ميلان وروما يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان وروما المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، في ختام فعاليات الجولة الحادية عشر في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-31، حيث يترقب عشاق ومتابعي السيريا اي القمة الايطالية الذي ستنطلق خلال ساعات قليلة.

اهداف ميلان وروما يلا شوت

يعود ميلان مجددا إلي منافسات الدوري الايطالي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة للغاية امام روما بالنسبة لحسابتها الفنية، ويتطلع الميلانو علي تحقيق الفوز اليوم والخروج من الموقعة الصعبة بالثلاث نقاط الهامة، للإستمرار في سلسلة سعي الفريق نحو استعادة الصدارة مجددا، الذي فقدها بعد التعثرات الذي كانت مسيطره علي الفريق في مواجهاته الماضية بالدوري، وادت إلي خطف نابولي الصدارة منه.

ويأتي الروسونيري مواجهة روما بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه علي في لقاء الجولة الاخيرة الذي جمعه امام تورينو في الاسبوع العاشر الماضي، اللقاء الذي انتهي بفوزه بهدف مقابل لا شئ بفضل الهدف الذي سجله اللاعب اوليفيه جيرو في الدقيقة 14 من المباراة، واراح زملائه طوال دقائق المباراة وانخفض الضغط عليهم في المواجهة الصعبة.

وتلقي ستيفانو بيولي مدرب الميلان نبأ سار قبل مواجهة روما بساعات قليلة، وهو تعافي ابراهيم دياز من فيروس كورونا الذي كان مصاب به وغاب لمدة اسبوعين عن الفريق، ليضمه بيولي إلي قائمة الفريق الذي ستلعب اليوم، لكن من المتوقع انه لن يبدأ في التشكيلة الاساسية وسيحتفظ به المدرب علي مقاعد البدلاء، بينما شهدت القائمة استمرار غياب أنتي ريبيتش.

تقابل روما وميلان 31 مباراة في تاريخ مواجهات الفريقين، استطاع روما الفوز في 12 مباراة، بينما حقق الميلان الانتصار في 8 مباريات، وانتهت 11 مواجهة بالتعادل بين الثنائي، مما يعني ان الفريقين لا يوجد احد متفوق علي الاخر وستكون الكفة متساوية بين الثنائي، وجميع المؤشرات تقول اننا سنشاهد قمة ايطالية من العيار الثقيل بين عملاقي كرة القدم الايطالية.

يحتل روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة، حيث استطاع الانتصار في 6 مباريات اخرهم الفوز علي كالياري بهدفين مقابل هدف وحيد، والتعادل في مواجهة وتلقي ثلاثة هزائم، بينما يتواجد ميلان بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة، محققا الفوز في تسع مباريات والتعادل في لقاء وحيد ولم يتعرض إلي اي هزيمة حتي اللحظة الحالية.

يستضيف ملعب الاوليمبيكو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة ميلان وروما من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ميلان وروما

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ميلان وروما، ودخل الميلان اللقاء بتشكيل يقوده هجوميا زلاتان ابراهيموفيتش الذي عاد إلي التشكيلة الاساسية مؤخرا بعد تعافيه من الاصابة، ويقود هجوم روما بيليجريني وابراهام الثنائي القوي الذي سيعملوا علي حسم الفوز لفريقهم.

نتيجة ميلان وروما

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم ميلان علي روما بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة  عن طريق ضربة حرة تمكن من تسديدها وتحويلها في شباك حارس روما ببراعة شديدة، ومن المتوقع ان يكون هناك رد فعل من روما للعودة إلي المباراة في الشوط الثاني.

انتهت المباراة بفوز ميلان علي روما بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل الهدف الثاني للميلان اللاعب فرانك كيسييه في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، ثم سجل هدف روما الوحيد في المباراة ستيفان الشعراوي في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع، هدف تقليص الفارق الذي لم يكن كافيا لتعديل النتيجة.